رفع النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على التبرع السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة.
وأكد المعجب أن العمل الجليل يبرهن دعمهما - أيدهما الله - للعمل الخيري وحرصهما عليه، وتعزيز أواصر التكافل بين أفراد المجتمع.

في إطار الدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة للعمل الخيري في #المملكة وتعظيم أثره بين أفراد المجتمع.. #خادم_الحرمين_الشريفين و #ولي_العهد يدشنان #الحملة_الوطنية_للعمل_الخيري بالتبرع بـ70 مليونًا
أخبار متعلقة "المغش".. طبق من الموروثات الشعبية على موائد جازان الرمضانيةتحت رعاية خادم الحرمين.. غدًا انطلاق مؤتمر بناء الجسور بين المذاهب الإسلاميةللتفاصيل | https://t.co/6oEHIzJBml#اليوم pic.twitter.com/R20qe8rpwT— صحيفة اليوم (@alyaum) March 15, 2024تنمية العمل الخيريونوه بالحملة العظيمة التي جاءت بموافقة كريمة من القيادة الرشيدة - حفظها الله - واهتماماً منها في تنمية وحوكمة العمل الخيري، للوصول إلى المستفيد بكل يسر وموثوقية عبر المنصة الوطنية الموحدة (إحسان).
وأشار المعجب إلى أهمية المشاركة في الحملة لما تحمله من من معاني عظيمة ومقاصد سامية في العمل الخيري وتنميته واستدامته وصولاً إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض النائب العام خادم الحرمين ولي العهد العمل الخیری للعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

لا فسوق ولا جدال في الحج.. أمير سعودي: من الملك لولي العهد لأصغر فرد لن يسمح بتعكير صفو المناسك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—علق الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على جهود المملكة في رعاية الحجاج في مناسكهم مع بدء الموسم مستشهدا بالآية القرآنية "الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ... 

جاء ذلك في تدوينة للأمير السعودي على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) حيث قال: "سبحان القائل ( ﴿ الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ... ﴾.. لا فسوق ولا جدال في الحج.. لا فسوق ولا جدال في الحج.. لا فسوق ولا جدال في الحج.."

وتابع: "السعودية بلد أنعم الله عليها بخدمة الحرمين وضيوف الرحمن وتسهيل مناسكهم وتيسيرها وبذلت لهذا الواجب العظيم الذي شرفها الله به ما لا يعبر عنه كلام ولا يستطيع حتى الجاحد انكاره ..!من أصغر فرد فيها - وليس بها لَعَمري صغير- الى قوات أمنها الباسلة انتهاءً وابتداءً بملكها خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان حفظهما الله.."

وأضاف: "لن يسمح كل هؤلاء جمعًا وأفرادًا بأي شيء يعكر صفو الحج والحجيج ويعطل او يعرقل أداء مناسكهم بيسر وسهولة ..لا فسوق ولا جدال في الحج ..من لم يتدبر هذه الآية الكريمة او من لم يرد أن يتدبرها وأراد أن يعكر صفو الحج بجداله وفسقه لا يلومن الا نفسه فلن يسمح جميع من ذكرت وسميت آنفًا ( خُدّام الحرمين الشريفين) بتاتًا بذلك ..تقبل الله من الحجاج حجهم وجعل حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا.."

مقالات مشابهة

  • لا فسوق ولا جدال في الحج.. أمير سعودي: من الملك لولي العهد لأصغر فرد لن يسمح بتعكير صفو المناسك
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين إثر اختتام زيارته للمملكة
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد/عاجل
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • خدمة النقل الترددي توفر رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • شاهد.. صور القيادة وأقوالهم الخالدة تستوقف أحد ضيوف خادم الحرمين للحج
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات
  • أصبح منصة دولية لأداء الحج.. ضيوف خادم الحرمين من أوزبكستان عن برنامج «الاستضافة»