بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

المصدر كونا الوسومخادم الحرمين سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: خادم الحرمين سمو أمير البلاد

إقرأ أيضاً:

ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين إثر اختتام زيارته للمملكة

أعرب سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، عن شكره لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، إثر اختتام زيارته للمملكة.
وقال سموه في رسالة بعثها لخادم الحرمين الشريفين: “يطيب لنا ونحن نغادر أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد زيارتنا الرسمية، أن نعرب لمقامكم الكريم عن أصدق عبارات الشكر وأعمق معاني الامتنان؛ لما حظينا به والوفد المرافق من حسن وفادة وحفاوة استقبال وكرم ضيافة، عبرت عما يربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات تاريخية وأواصر حميمة ووشائج قربى تجمع بينهما جيلاً بعد جيل”.
وأضاف : “أود أن أعبر عن بالغ اعتزازنا بالعلاقة المتميزة مع الشقيقة الكبرى، مؤكداً حرصنا على المضي قدماً في ترسيخ وتطوير التعاون معها في كافة المجالات والميادين، بما يلبي تطلبات شعبينا الشقيقين، ويحقق لهما المزيد من الرخاء والرقي والازدهار، نحو مستقبل زاهر في ظل التحديات التي تمر بها منطقتنا والعالم بأسره”.
وسأل سمو ولي عهد دولة الكويت الله العلي القدير، أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة وتمام العافية والعمر المديد، وأن يديم على المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق في ظل قيادته الحكيمة مزيداً من التقدم والرفعة والمنعة.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين إثر اختتام زيارته للمملكة
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي .. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود رحمها الله
  • وفاة صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس البرتغال بمناسبة العيد الوطني لبلاده