تحيي فرقة الحضرة للإنشاد الصوفي بقيادة المنشد نور ناجح، حفلا جديدا ضمن برنامجها لشهر رمضان الكريم بالمسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية، يوم  الجمعة المقبل، حيث يشارك في الحفل الذي يقام في تمام الساعة 9:30 مساء، عدد من الضيوف أبرزهم المنشد الكبير إيهاب يونس، والمنشد عبد الرحمن بلالة.

ومن المقرر أن تنشد فرقة الحضرة خلال الحفل مجموعة مميزة ومختلفة من القصائد والمدائح، التي يُقدم بعضها لأول مرة.

أماكن إقامة حفل فرقة الحضرة

يشار إلى أن فرقة الحضرة أحيت عدة حفلات منذ بداية شهر رمضان الكريم من بينها حفل النادي الأهلي بالشيخ زايد، وحفل الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية وغيرهما.

وفي وقت سابق، طرحت الفرقة، عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية جديدة بعنوان «إنا لك صُمنا»، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

أغنية «إنا لك صُمنا»، من كلمات هشام الحلي، وألحان روحي الخماش، وتوزيع نور ناجح، وهي أغنية من التراث العراقي، وتم تسجيلها لأول مرة بالإذاعة العراقية عام 1957، وتعيد الفرقة تقديمها بشكل جديد من خلال فيديو كليب من تصوير وإخراج عمرو عيسى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرقة الحضرة حفلات فرقة الحضرة الحضرة للإنشاد الديني حفلات شهر مارس فرقة الحضرة

إقرأ أيضاً:

فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا

بدأ الاستعداد للسباق الرمضاني المقبل لعام 2025، من خلال إعلان عدد كبير من الفنانين مشاركتهم في أعمال خلاله، وبالفعل تم الاتفاق على تفاصيل الأعمال التي سيجري تقديمها.

فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025

وكان من بين الفنانين الذين حجزوا مقاعدهم في السباق الرمضاني المقبل الفنان أحمد مكي الذي سيقدم عملا دراميا مختلفا، بعد النجاح الذي حققه من خلال أجزاء مسلسل الكبير أوي، وسيتعاون من خلاله مع المؤلف هاني سرحان وشركة سينرجي.

 الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت أيضا عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، من خلال مشاركة جمهورها بصورة توقيعها للعقد مع شركة سينرجي، تقديم مسلسل لرمضان 2025.

هنا الزاهد تخوض البطولة لأول مرة 

وانضمت اليهم الفنانة هنا الزاهد التى ستخوض البطولة للمرة الأولى فى السباق الرمضاني، من خلال عمل يجمعها بشركة ميديا هب وبالفعل تم الإعلان عن الأمر .

وكذلك الفنان أحمد العوضي الذي حجز مكانه أيضا فى السباق الرمضاني المقبل، بعد النجاح الذي حققه فى السباق الرمضاني لهذا العام 2024، ويتعاون مع المؤلف محمود حمدان وشركة سينرجي.

 

مقالات مشابهة

  • فرقة سفنتين الكورية الجنوبية تصبح سفيرة النوايا الحسنة لدى يونسكو
  • فرقة BTS تثير جنون المعجبين بعد إعلان لم الشمل
  • عصام السيد: العروض المسرحية للإخوان تشبه «خطبة الجمعة»
  • فرقة "الحضرة" تلتقي بجمهورها في الساقية.. الجمعة
  • مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • أوبرا " ماسكوريد " مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية على المسرح الكبير
  • مهرجان المسرح المصري ينتج فيلما عن سميحة أيوب.. يعرض في يوليو المقبل
  • أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية علي المسرح الكبير
  • فرقة عبد الحليم نويرة تحيي حفل غنائي بمعهد الموسيقى العربية