اليوم 24:
2024-06-11@18:59:26 GMT

موهوب ومنعوت إلى المنتخب المغربي الأولمبي

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

وجه طارق الستكيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الدعوة لكل من المهدي موهوب لاعب الرجاء الرياضي وهيثم منعوت لاعب اتحاد تواركة، للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بمدينة انطاليا بتركيا، استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما أمام منتخبي أوكرانيا يوم الجمعة 22 مارس 2024 وويلز يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

وجاء استدعاء اللاعبان المهدي موهوب وهيثم منعوت، لتعويض غياب اللاعبين عمر الهيلالي لاعب اسبانيول الإسباني وتوفيق بن الطيب اتحاد تواركة.

وعرفت اللائحة المستدعاة من قبل طارق السكيتيوي، تواجد آدم أزنو، لاعب شبان بايرن ميونخ الألماني، الذي أعاد نشر صورة اختياره للمغرب، التي كان قد أزالها بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني في مونديال أقل من 17 سنة، في انتظار حسم حضوره مع الأسود أو الأشبال، وعبد الصمد الزلزولي الغائب عن المنتخب الأول.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، تواجد المهدي مبارك، لاعب الرجاء الرياضي، وحمزة اكمان، لاعب الجيش الملكي، ورشيد غانيمي، حارس مرمى الفتح الرياضي، لينضاف إليهم كلا من المهدي موهوب لاعب الرجاء الرياضي وهيثم منعوت لاعب اتحاد تواركة، فيما كان بقية اللاعبين من مختلف الأندية الأوروبية، علما أن هذه اللائحة هي الأولى التي يعلن عنها طارق السكيتيوي، بعد تعيينه مدربا للأولمبيين خلفا للشرعي.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي التي ضمت 27 لاعبا:

علاء بلعروش، رشيد غانيمي، وليد حصبي،
المهدي موهوب، زكرياء الوحدي، أمين الطيبي، مهدي بوكامير، أيمن الوافي، محمد جواب، أشرف لعزيري، أيوب عمراوي، أدم أزنو، بنيامين بوشواري، أيمن موافق، أسامة ترغالين، محمد ناصوح، يونس طه، ياسين كشتا، المهدي مبارك، سليم الجباري، ابراهيم صالح، حمزة اغمان، يانيس بكراوي، أمين الوزاني، هيثم منعوت، عبد الصمد الزلزولي، صهيب دريوش.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المهدي موهوب طارق السكيتيوي هيثم منعوت

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المهدي موهوب المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه يقترب من قائمة المنتخب الأولمبي في باريس

أصبح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أقرب اللاعبين فوق السن للانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تريزيجيه يعزز تقدم مصر أمام بوركينا فاسو بهدف ثاني


ويبحث المدرب ميكالي عن مدافع ولاعب جناح وحارس مرمى، لاختيار ثلاثة لاعبين في قائمة المنتخب الأولمبي، وأصبح تريزيجيه الأقرب بعد مستوياته المميزة مع المنتخب في المباريات الأخيرة.
وحقق المنتخب الأولمبى الفوز على نظيره كوت ديفوار بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 

مقالات مشابهة

  • الركراكي يوضح سبب إصراره على إعادة غانم سايس لصفوف المنتخب المغربي
  • الركراكي يعلق مجددا على سلوك زياش والنصيري ويؤكد: مانضمنش داكشي مايتعاودش
  • المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • العراق ينجز متطلبات إنجاح مهمة المنتخب الأولمبي في باريس (صور)
  • لاعبو الكونغو برازافيل يرفضون السفر لمواجهة المنتخب المغربي في أكادير!
  • تريزيجيه يقترب من قائمة المنتخب الأولمبي في باريس
  • تصفيات مونديال 2026: منتخب الكونغو برازافيل سيحل بالمغرب بعد تسوية الخلاف
  • بالصورة.. المغربي نور الدين آيت علي يلتحق بأشهر المعلقين العرب الذين سيواكبون مقابلات يورو ألمانيا
  • تصفيات مونديال 2026.. لاعبو الكونغو يرفضون السفر إلى أكادير لمواجهة المنتخب المغربي
  • تصفيات مونديال 2026.. المنتخب المغربي يبدأ استعداداته لمباراة الكونغو برازافيل