انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بخسارة الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

افتتح سكوت مكتوميناي أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 10، بعد تسديدة من أليخاندرو جارناتشو من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس كيلير ليتابعها مكتوميناي بتسديدة أخرى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

وأحرز ماك أليستر هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 44، بعد تمريرة من داروين نونيز إلى زميله أليستر الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد كرة رائعة بنفس القدم من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 2+45، بعد تسديدة من داروين نونيز، تصدى لها الحارس أندري أونانا، ليتابعها صلاح بتسديدة أخرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وتعادل أنتوني ماثيوس لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 86، بعد تمريرة من أليخاندرو جارناتشو إلى أنتوني الذي سدد كرة أرضية زاحفة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس كيلير.

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل الهدف الثالث لصالح الريدز في الدقيقة 105، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بقدم كريستيان إريكسن وسكنت الشباك على يمين الحارس أندري أونانا.

واستطاع ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الثالث والتعادل لصالح اليونايتد في الدقيقة 112، بعد تمريرة من مكتوميناي إلى راشفورد الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل أماد ديالو الهدف الرابع لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 1+120، بعد هجمة مرتدة سريعة، أنهاها أليخاندرو جارناتشو بتمريرة إلى زميله ديالو الذي سدد كرة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد كأس الاتحاد الانجليزي ليفربول ضد مانشستر يونايتد من داخل منطقة الجزاء مانشستر یونایتد فی یونایتد فی الدقیقة سکنت الشباک سدد کرة

إقرأ أيضاً:

إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات الجولة الأولى من مسابقة البريميرليج لموسم 2024/2025 وشهدت العديد من المواجهات القوية.

وستنطلق منافسات الجولة الأولى من البريميرليج ابتداءً من يوم 17 أغسطس حيث فضلت رابطة الدوري الانجليزي تأخير انطلاق المسابقة بسبب التزامن مع أولمبياد ياريس وكوبا أمريكا.

وأجريت اليوم الثلاثاء مراسم قرعة الدوري الإنجليزي للموسم المقبل وأسفرت عن مواجهات قوية حيث سيصطدم مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي بينما سيواجه ليفربول منافسه الصاعد إيبسويتش تاون ومانشستر يونايتد أمام فولهام.

مواعيد الجولة الأولي للدوري الإنجليزي موسم 2024-2025..
 16 أغسطس
 

مانشستر يونايتد & فولهام – 10 مساءملعب أولد ترافورد

 

17 أغسطس
 

إيبسويتش تاون & ليفربول – 2.30 مساء – بروتمان رود

أرسنال & وولفرهامبتون – 5 مساء – ملعب الإمارات

إيفرتون & برايتون – 5 مساء – جوديسون بارك

نيوكاسل &ساوثهامبتون – 5 مساء – سانت جيمس بارك

نوتينجهام فورست & بورنموث – 5 مساء – سيتي جراوند

وست هام & أستون فيلا – 7.30 مساء – ملعب لندن الأولمبي

18 أغسطس

برينتفورد & كريستال بالاس – 4 مساء – جريفين بارك

تشيلسي &مانشستر سيتي – 6.30 مساء – ستامفورد بريدج

 

19 أغسطس

ليستر سيتي & توتنهام – 10 مساء – كينج باور

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024
  • بمشاركة رونالدو.. البرتغال يخطف فوزًا ثمينًا أمام التشيك في كأس أمم أوروبا
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • نجم مانشستر يونايتد يتفق مع فالنسيا
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25
  • كوبا أمريكا 2024.. لويس دياز يحمل آمال كولومبيا في التتويج باللقب الثاني
  • أهداف مباراة رومانيا وأوكرانيا اليوم في كأس أمم أوروبا 2024 والملخص «فيديو»