مسلسل المعلم الحلقة 7.. شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 7 بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبدأت بمشهد لعائلة المعلم شداد وهم يجتمعون يخططون للانتقام من مصطفى شعبان وقتله في السويس، ويقول منذر ريحانة: «الواد دا مش هيرجع من السويس حي، واللي هيقول غير كده هيزعل»، لترد عليه انتصار: «يا واخد قوتي يا ناوي على موتي، الواد دا لو دخل سمكة للسوق كلنا هنبقى هفأ في الأتكة»، لتقول سلوى الخطاب التي تجسد دور والدة ريحانة: «الواد لا هيرجع لا بسمك ولا بفلوس أنا هطفي عينه في السوق، سبوني أقعد مع شيطاني شوية واللي فيه المصلحة هيتم».

مسلسل المعلم الحلقة 7

وبدأت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 7 بمشهدد لمصطفي شعبان وهو يستعد إلى السفر للسويس، من أجل الحصول على شحنة من السمك بقيمة 200 ألف جنيه كي ينقذ المعلم بشر ومحله، بعدما حجز عليه المعلم شداد وفرض عليه غرامة توريد بقيمة 2 مليون جنيه، بينما يخطط منذر ريحانة لقتله.

مسلسل المعلم الحلقة7مسلسل المعلم الحلقة 7.. عائلة المعلم شداد يخططون لقتل مصطفى شعبان في السويس

وتنتقل الأحداث إلى إرسال أحد أشخاص المعلم شداد إلى السويس لقتل «المعلم ويقول شداد: «الواد ابن المعلم حامد دا رايح السويس يجيب سمك، لو رجع ببسراية واحده من هناك قول على نفسك يا رحمن يا ريحم»، ويواصل منذر ريحانة: «ولو ليك سكة تخلص عليه نضيف نضيف ليك الحلاوة عندي»، ودفعت عائلة المعلم شداد مئات آلاف الجنيهات لقتل مصطفى شعبان.

مسلسل المعلم الحلقة7مسلسل المعلم الحلقة6مسلسل المعلم موعد عرض الحلقة 7

يُعرض مسلسل المعلم الحلقة 7 حصريًا على قناة "الحياة" التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الساعة 9:45 مساء

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.

قناة الحياة تعرض مسلسل المعلم بشكل حصريمسلسل المعلم قنوات عرض الحلقة السابعة

يُعرض مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ، يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

الحلقه الثانيه مسلسل المعلممسلسلات رمضان 2020.. أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة الـ7.. هل يعيش مصطفى شعبان قصة حب جديدة؟

مسلسل المعلم يتصدر التريند على «إكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المعلم احداث الحلقة 5 مسلسل المعلم احداث الحلقة 6 من مسلسل المعلم القنوات الناقلة لمسلسل المعلم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم الحلقة 7 مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

استلام مشروع مياه هداج بني شداد مديرية خولان صنعاء

الثورة نت../

تسلمت الإدارة العامة للمبادرات بمحافظة صنعاء والسلطة المحلية بمديرية خولان اليوم مشروع مياه هداج خطو السماء، بني شداد، مديرية خولان.

تضمن المشروع ،الذي نفذته جمعية القطاع الشرقي التعاونية الزراعية، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة والمستفيدين وإشراف إدارة المبادرات، حفر البئر وتوريد وتنفيذ منظومة الطاقة الشمسية.

وأوضح مدير المبادرات بالمحافظة المهندس محمد النزاري أن تكلفة المشروع الذي نفذ ضمن مشاريع المبادرات المجتمعية، بلغت 42 مليونا و 543 ألف ريال، منها 26 مليونا و500 ألف ريال مساهمة المجتمع تمثلت في حفر البئر، فيما تمثلت مساهمة السلطة في توفير المنظومة الشمسية مع ملحقاتها بمبلغ 16 مليونا و 43 ألف ريال.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ العديد من مشاريع المياه في مديريات القطاع الشرقي خلال هذا العام بمبادرات مجتمعية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس مهدي المشاط وقيادة محافظة صنعاء في اقامة وتنفيذ مشاريع المياه وخاصة في المناطق النائية .

فيما أوضح مدير المديرية رعد الجاملي وأمين المجلس المحلي عبدربه قطرة أن المشروع تلبية لاحتياج أهالي المنطقة التي تعاني من ندرة مصادر المياه وشحة مياه الأمطار وانعدام الآبار السطحية والجوفية لتوفير مياه الشرب، لافتين إلى أن المشروع رفع المعاناة الطويلة، عن أكثر من ألف نسمة من أهالي المنطقة.

من جانبهم عبر أهالي المنطقة عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية وقيادة المحافظة صنعاء وحرصهم الكبير ودعمهم في توفير مياه الشرب النقية وتخفيف معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى السويسي: حركة تمرد أرادت استرجاع فكرة المقاومة الشعبية
  • مصطفى السويسي: نقل استمارات تمرد من السويس للقاهرة كانت ملحمة
  • «صحة السويس» تعلن تفاصيل خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • استلام مشروع مياه هداج بني شداد مديرية خولان صنعاء
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر