استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» مع الإعلاميين دينا شرف ومنة الشرقاوي ومصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

حالة المرور في القاهرة

ويشهد كوبري أكتوبر بعض الكثافات المرورية بسبب زيادة الأحمال حتى رمسيس وللمتجه إلى مدينة نصر، وهناك أيضا كثافات مرورية في شارع رمسيس تقل تدريجيا بالوصول لغمرة، كما يشهد كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين كثافات مرورية.

وهناك سيولة مرورية في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، بينما توجد كثافات نسبية لدى منطقة الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية، وأيضا الكورنيش من المظلات إلى منطقة وسط البلد.

حالة المرور في الجيزة

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية ما عدا بعض الكثافات لدى النزلات، أما عن محور 26 يوليو المتجه لأكتوبر فتظهر عليه أيضا سيولة مرورية، بينما المتجه للمهندسين قبل مطلع الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك توجد عليه بعض الكثافات المرورية.

وتظهر كثافات مرورية نسبية في شارع الهرم، تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، كما توجد كثافات أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، كما أن هناك كثافات أخرى في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة، وصولا لمنطقتي إمبابة وبولاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية المرور حالة المرور القاهرة الجيزة فی شارع

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1239 مخالفة تجاوز السرعة، و255 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و29 دراجة نارية مخالفة، و38 مخالفة موقف عشوائى، و92 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 


 







مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. اعرف طريقك
  • رصف 75 شارعًا ورفع كفاءة 13 طريقاً في بني سويف
  • اعرف مشوارك.. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • انقلاب سيارة نقل على طريق قويسنا بالمنوفية.. ووقف حركة المرور
  • 21 مجزرا تفتح أبوابها مجانا أمام المواطنين في عيد الأضحى.. اعرف الأسماء
  • الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل حملة (اعتناء) في الشوارع والميادين العامة