شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاقتصاد الرقمي مشكلة فنية أثرت على عمل تطبيق سند، قالت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، إن بعض التحديثات على تطبيق سند أدت إلى مشكلة فنية أثرت على قدرة المستخدمين في الدخول للتطبيق. وأكدت في بيان .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاقتصاد الرقمي: مشكلة فنية أثرت على عمل تطبيق سند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاقتصاد الرقمي: مشكلة فنية أثرت على عمل تطبيق سند
قالت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، إن بعض التحديثات على تطبيق سند أدت إلى مشكلة فنية أثرت على قدرة المستخدمين في الدخول للتطبيق. وأكدت في بيان اليوم الأربعاء، معالجة الخلل، وان الوزارة تعمل على معرفة أسباب المشكلة فنية الطارئة للتأكد من عدم تكرارها. (بترا)

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد الرقمي: مشكلة فنية أثرت على عمل تطبيق سند وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز ويشيد بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار

زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة اليوم، جامعة الملك عبدالعزيز, يرافقه معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد التميمي، والمشرف العام لهيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار الدكتور محمد العتيبي وقيادات الوزارة, وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة. واطلع معاليه خلال جولته مع رئيس الجامعة الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، والوفد المرافق وقيادات الوزارة, على مشاريع طلاب وطالبات الجامعة بمجالات متنوعة في علوم الحاسب والهندسة والتقنية والبيئة والعلوم والفضاء لنخبة من الطلاب الذين حصلوا على جوائز عالمية ومحلية.
عقب ذلك، عقد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لقاء مفتوحاً بطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز، مشيداً بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار لتعزيز مكانة المملكة الريادية وبناء قدرات وطنية تنافس عالمياً.

مقالات مشابهة

  • "تقنية الدولة" تستعرض عوامل ازدهار الاقتصاد الرقمي
  • إنجازات واستراتيجيات لريادة مستدامة
  • الإمارات تعتمد ميثاق تطوير الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي
  • طلب برلماني بتشريع خاص للذكاء الاصطناعي وتعزيز الاقتصاد الرقمي وتوفير فرص للشباب
  • النائب حازم الجندي يطالب بتشريع خاص للذكاء الاصطناعي وتعزيز الاقتصاد الرقمي
  • النائب حازم الجندي يطالب بتشريع خاص للذكاء الاصطناعي وتعزيز الاقتصاد الرقمي وتوفير فرص للشباب
  • بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد "Tap‘N’Go" عبر الأجهزة والهواتف الذكيّة من "أندرويد"
  • الدفاع توجه دعوة للمتقدمين للقبول في الدورة 114
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز ويشيد بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار
  • لتقديم أفضل الخدمات إلكترونيّا: بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد عبر مختلف الأجهزة والهواتف الذكيّة من أندرويد