تتنافس أندية آرسنال وتشيلسي، بالإضافة إلى أربعة أندية أخرى، على التوقيع مع نجم فريق نوتنجهام فورست، موريلو، خلال فترة الانتقالات القادمة. ووفقًا لتقارير صحيفة “ديلي ميل”، يظهر آرسنال وتشيلسي بشكل واضح كأكثر الأندية اهتمامًا بموريلو، فيما يراقب ليفربول ونيوكاسل يونايتد الوضع أيضًا، ويظهر اهتمامًا من جانب باريس سان جيرمان وبرشلونة.

المدافع البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا، قدم أداءً مميزًا هذا الموسم مع فريقه، حيث شارك في 27 مباراة بعد انضمامه من كورينثيانز مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي. ورغم تألقه، قد يجد نوتنجهام نفسه مضطرًا للتفكير في بيعه بسبب مشاكله الأخيرة، حيث تم خصم 4 نقاط من رصيده بسبب خرقه لقوانين الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجدر بالذكر أن باريس سان جيرمان قد انضم إلى صفوفه مواطني موريلو، لوكاس بيرالدو وجابرييل موسكاردو، في يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني. يذكر أن موريلو كان محط اهتمام أندية مانشستر سيتي ونابولي ووست هام يونايتد في السابق، قبل أن ينضم إلى نوتنجهام.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية قلقة من زيادة الإصابات بحمى الضنك

سرايا - أظهر تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية يوم الخميس تزايد عدد الاصابات بمرض حمى الضنك على مستوى العالم على مدار السنوات الخمس الماضية، وأن الوضع مثير للقلق بشكل خاص في الأمريكتين هذا العام.
وذكر التقرير أنه تم الإبلاغ عن أكثر من 7 ملايين إصابة بحمى الضنك في الأمريكتين حتى أبريل (نيسان) الماضي، وهو ما يتجاوز بكثير رقم 4.5 مليون حالة تم الإبلاغ عنها في عام 2023 ككل.
وقالت منظمة الصحة العالمية إنه "بالنظر إلى مستوى تفشي حمى الضنك الحالي، والمخاطر المحتملة من توسع الانتشار على مستوى العالم، وإن الخطر الإجمالي على المستوى العالمي لا يزال يتم تقييمه على أنه مرتفع، وبالتالي تظل حمى الضنك تهديداً عالمياً للصحة العامة".
يشار إلى أن حمى الضنك هو مرض فيروسي يهدد الحياة وينتشر عن طريق البعوض في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية.
وبحلول نهاية أبريل (نيسان) الماضي، تلقت منظمة الصحة العالمية تقارير تفيد بإصابة نحو 7.6 مليون شخص في 90 دولة، بما في ذلك أجزاء من جنوب أوروبا. وتم تأكيد ما مجموعه 3.4 مليون حالة.


مقالات مشابهة

  • آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن
  • توتر كبير بعلاقة الملك تشارلز وشقيقه.. ترك القصر او الجحيم
  • موقع عالمي يكشف عن صراع أوروبي لضم "صخرة" الأهلي
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • مئات المجرمين المدانين في بريطانيا يمتلكون شققا فاخرة بالإمارات.. تحقيق يكشف المستور
  • الصحة العالمية قلقة من زيادة الإصابات بحمى الضنك
  • كيف جمع محمد صلاح ثروته؟
  • تقارير: أرتيتا يجدد تعاقده مع آرسنال براتب ضخم يقترب من جوارديولا
  • احذر جمع الحصى من الشواطئ.. غرامة تصل إلى 1000 جنيه إسترليني
  • نابولي يرفض رحيل كفاراتسخيليا رغم اهتمام باريس سان جيرمان