حققت لميس الحسين لاعبة منتخب مصر للتنس، فضية منافسات فردي السيدات في دورة الألعاب الأفريقية، المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.

وخسرت لميس الحسيني من لاعبة كينيا أنجيلا أوكواتويا، في مباراة النهائي فردي السيدات بدورة الألعاب الأفريقية، لتكتفي بتحقيق الميدالية الفضية.

وكانت لميس الحسيني قد تأهلت إلى نهائي فردي سيدات التنس، عقب الفوز على زميلتها ساندرا سمير أمس الأربعاء.

ويترأس بعثة منتخب مصر للتنس أحمد عبده عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتنس، ويقود منتخب مصر للتنس للسيدات علا أبو ذكري، فيما يخوض منتخب مصر للرجال محمد صفوت.

ويضم منتخب مصر للتنس للرجال كلًا من محمد صفوت ، أكرم السلالي، فارس زكريا ،  مايكل صبحي .

فيما يضم فريق السيدات كلا من ميار شريف ، ساندرا سمير، لميس الحسين ، ميرنا رفعت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر للتنس

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف»: الواعظات سيشرفن على ساحات السيدات خلال صلاة عيد الأضحى

أعلن الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، تشكيل غرفة عمليات مركزية للإشراف على غرف العمليات على مستوى الجمهورية، وكل مديرية لها غرفة عمليات على مدار الساعة، حتى الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك، برئاسة مدير المديرية.

أضاف «عبدالعزيز»، خلال مداخلة ببرنامج «اليوم»، المذاع على قناة «دي إم سي»، وتقدمه الإعلامية دينا عصمت، أنه جرى تكليف المفتشين من الوزارة، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة، وتجهيز 6 آلاف ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك، فضلا عن المساجد التي تقام بها الصلاة، وهناك مصلى للسيدات بالساحات والمساجد.

وأشار إلى أن هناك ربط على مدار الساعة، بين اللجنة الرئيسية المشكلة في ديوان الوزارة، واللجان الفرعية بالمديريات، لتهيئة أماكن الصلاة وتنظيفها، سواء في الساحة أو المساجد، لافتا إلى أن الواعظات سيشرفن على مصلى السيدات بالساحات لتنظيم صلاة العيد.

وأوضح أن الأئمة والمفتشين، يعرفون أن تكبيرات العيد بالصيغ المشهور عنها في مصر، وهي: «الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم وتسليما كثيرا، الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله».

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف»: الواعظات سيشرفن على ساحات السيدات خلال صلاة عيد الأضحى
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • الاتحاد الدولي للتنس يسمح للاعبين الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد
  • رسميا.. ميسي يعلن عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • تظاهرة في سويسرا تتطالب بمنع إسرائيل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • شاهد.. تفاعل كبير مع تعليق ولي العهد الأردني على فوز منتخب بلاده على السعودية