الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. عُرضت الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن، على قناة ON الساعة 6 مساءً.

ويستعرض موقع «الأسبوع » أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.

أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تبدأ أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بتدبير جوني وهدرس مقلب في نفادي بالاتفاق مع أهل المزاريطة، والمقلب هو إيهام نفادي بأنه توفى، وينفذ جوني وهدرس المقلب في نفادي بشكل كوميدي ساخر، ويقومون بتصوير أحداث المقلب ونشره على اليويتوب، ويفاجأ جوني بإن فيديو المقلب حقق مشاهدات مرتفعة على اليويتوب، وينال إعجاب المشاهدين، وتنهال العروض على جوني وهدرس، لعمل مقالب أخرى وعرضها على شاشات التليفزيون، ويتحدث هدرس مع جوني لمنافسة برنامج المقالب لرامز جلال ليرد مكي: «لا رامز جلال مستوى عالي من المقالب.

. احنا هنشتغل على حاجة قريبة من اديني عقلك».

مسلسل الكبير أويأبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

يشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مجموعة كبيرة من الممثلين وهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

حريق دوار مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تعرض دوار مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، للحريق مما أدى إلى تغيير مسار أحداث المسلسل لتكون مليئة بالمغامرات، التي يدخلها الكبير أوي بعيدًا عن الدوار، حيث تدور الأحداث بعد الكتابة حول قصة عقلة الأصبع، حيث يتحول الكبير أوي إلى عقلة الأصبع، وهدرس يكون الشرير.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

«الزراعة» تكشف تكلفة تصوير مسلسل «الكبير أوي 8» داخل مبانيها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي الكبير اوي مسلسل الكبير اوي رحمة احمد الكبير أوي احمد مكي الكبير اوي 7 الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء السابع مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 الكبير اوي الجزء 8 الكبير اوي حلقة الجزء 8 الكبير اوي رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أوي الجزء الثامن الجزء الثامن الجزء الثامن اوي من مسلسل الکبیر أوی الجزء الثامن

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية

تستعد الفنانة رانيا منصور، لعرض أحدث أعمالها الدرامية بمشاركتها في بطولة مسلسل الوصفة السحرية المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض أن تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة.

وفي هذا السياق، كشفت رانيا منصور، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية، قائلة: «شخصية هالة، هتكوت مؤلفة كتاب الوصفة السحرية التي ستساعد الزوجات ضمن أحداث العمل في لبتعامل مع أزواجهم، وهتكون عنصر مساعد في حل مشاكل الأزواج، يلجأون إليه في أزماتهم».

رانيا منصور

وأضافت: «فكرة العمل جيدة، نظرا لكونه يلفت النظر بطريقة كوميدية وطريفة إلى وجود شخص يساعد الأزواج على حل مشكلاتهم، وعدم الخجل في الاستعانة بهذا الشخص◄5.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

رانيا منصور بـ مسلسل الوصفة السحريةأحداث مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية

في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، الذي يلفت نظرها فتفتح "كتاب الوصفة السحرية"، لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اقرأ أيضاًرانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»

مرتضى منصور يفتح النار على رانيا يوسف بسبب صورة جريئة: في رمضان؟

رانيا يوسف تشارك جمهورها بإطلالة جديدة لها على إنستجرام

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحد أبطال مسلسل ''أرطغرل'' يظهر في قلب أمريكا متوشحاً الكوفية الفلسطينية ويقدم التحية للمقاومة
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • بتهمة حيازة المخدرات.. الحكم بحبس فنان مصري
  • أحرز 4 أنواع مخدرات.. القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)