بعد أسابيع من القلق، والغموض خرجت أميرة ويلز كايت مديلتون أخيرا عن صمتها. حيث أعلنت في مقطع فيديو إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي. وخضعت زوجة الأمير ويليام لعملية جراحية في البطن فيجانفي الماضي، وهي عملية “ناجحة” ولكن تم اكتشاف السرطان بعدها.
وأوضحت أن “الفحوصات كشفت عن وجود مرض السرطان”، مضيفة أنها “الآن في بداية العلاج الكيميائي”.


تقول كيت في الفيديو: “لقد كانت صدمة كبيرة بالطبع، وقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة”.

وتابعت أميرة ويلز: “لقد استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بالطريقة التي تناسبهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون بخير”.
وتقول كيت ميدلتون: “أنا في حالة جيدة وأتحسن كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء”.
وتتابع: “نحن الآن بحاجة إلى الوقت والمساحة والخصوصية بينما أنهي علاجي. أفكر أيضًا في جميع الأشخاص الذين تأثرت حياتهم بالسرطان (…) لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم كذلك”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تعلن سبب إخفائها خبر إصابتها بالسرطان

لميس الحديدي هي إعلامية مصرية شهيرة، وُلدت في القاهرة في عام 1968، بدأت حياتها المهنية كمحررة في صحيفة "الأهرام"، ثم انتقلت بعد ذلك لتبدأ مسيرتها في التلفزيون.

تتميز لميس الحديدي بأسلوبها الاحترافي والجريء في التقديم، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة التي تناولت مواضيع متنوعة تتعلق بالشأن المصري والعربي. 

كما أنها تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في العالم العربي، وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدى مسيرتها المهنية.

سبب إخفاء لميس الحديدي خبر إصابتها بالسرطان

أوضحت الإعلامية لميس الحديدي خلال برودكاست" مننا فينا " يوم الأحد  عبر قناة المشهد أنها أصيبت بمرض السرطان وأنها لم ترغب أن يعلم بمرضها أخد وأخفت ذلك عن الجمهور لسنوات طويلة لأنها تعتبره أمرا يخصها ولا تريد أن يظن الناس أنها تتاجر بمرضها، كما قالت إنها أخفت خبر مرضها حتي عن ابنها حتي الأكبر.

تجربتها مع المرضلميس الحديدي تعلن سبب إخفائها خبر إصابتها بالسرطان 

ذكرت لميس الحديدي أن الفترة اللي عاشتها مع المرض كانت كابوسا لكنها لم تستلم وتمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من زوجها الإعلامي عمرو أديب وأصدقائها وابنها وأمها وبعض المقربين منها.
و أضافت "لميس" أن أصدقائها كانوا يقيمون لها حفلات خلال تلقيها العلاج الكيمياوي وأنها كانت تقوم بتسجيل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسين هيكل بعد انتهاء احتفالها مع اصدقائها، موضحة أنها لم تتغيب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها بالسرطان.

لميس الحديدي تكشف سر ارتدائه النظارة طوال مسيرتها المهنية "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي لميس الحديدي: رمز للإعلام الجاد والمهني

تعتبر لميس الحديدي واحدة من أبرز الشخصيات في مجال الإعلام في العالم العربي بموهبتها الفذة ومهنيتها العالية، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتترك بصمة قوية في عالم الصحافة والإعلام.

ولدت لميس الحديدي في مصر، وبدأت مسيرتها المهنية كصحفية قبل أن تنتقل إلى مجال التلفزيون.

أبرز تصريحات لميس الحديدي بعد إصابتها بالسرطان

 تميزت لميس بأسلوبها الرصين والمهني في تقديم الأخبار والبرامج الحوارية، حيث تتميز بالثقافة الواسعة والقدرة على طرح الأسئلة الصعبة بشكل متقن.

تعتبر لميس الحديدي رمزًا للإعلام الجاد والمهني، حيث تسعى دائمًا لتقديم المعلومة بوضوح وموضوعية، مما جعلها محط إعجاب الملايين من المشاهدين.

 بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بقدرة فريدة على التواصل مع الجمهور وفهم احتياجاتهم واهتماماتهم.

تعتبر لميس الحديدي قدوة للكثير من الشباب الطموح الذين يسعون لدخول عالم الإعلام، حيث تمثل لهم مثالًا يحتذون به في تحقيق النجاح وبناء مسيرة مهنية مشرفة. 

لميس الحديدي: "قضية الدعم ليست مشكلتها في كونه عيني أم نقدي"

وبفضل تفانيها واجتهادها، استطاعت أن تحقق مكانة مرموقة في عالم الإعلام، وتظل مصدر إلهام للجميع.

باختصار، فإن لميس الحديدي ليست مجرد إعلامية بل هي رمز للمهنية والجدية في عالم الإعلام، ومثال يحتذى به للشباب الطموح في مجال الصحافة والإعلام.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن وفاة أميرة من آل سعود
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • استشاري أورام يكشف عن لقاح روسي لكل أنواع السرطان.. فيديو
  • لميس الحديدي تعلن سبب إخفائها خبر إصابتها بالسرطان
  • "كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟
  • كيت ميدلتون "الحاضر الغائب".. رسالة من أميرة ويلز تثير التكهنات من جديد
  • الإعلامية المصرية لميس الحديد تكشف عن إصابتها بالسرطان
  • الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب
  • كيت ميدلتون تكسر صمتها: السرطان لن يفرقنا
  • كيت ميدلتون تكسر صمتها بعد غيابها عن حدث مهم: "السرطان لن يفرقنا"