دفعت الإدارة العامة للمرور في الجيزة، بوحدات مرورية في شارع النيل السياحي لسحب الكثافات الناجمة عن حريق باخرة نيلية في كورنيش النيل في الجيزة وتواجد سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية في الجيزة.

دفعت الأجهزة الأمنية في الجيزة بوحدات الإنقاذ النهري والإطفاء في النيل للسيطرة على حريق باخرة نيلية في شارع النيل السياحي، حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء تابعين للإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، للسيطرة على الحريق وإخماده كما تم الدفع بوحدات الإطفاء النهري والإنقاذ من المياه للسيطرة على الحريق ومساعدة وحدات الحماية المدنية.

إنلاع حريق في باخرة نيلية بـ الجيزة

تباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة عمليات إخماد حريق نشب في باخرة نيلية على كورنيش النيل في الجيزة بشارع النيل السياحي قبل كوبري عباس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع حريق في مركب على كورنيش النيل في الجيزة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء تابعين للحماية المدنية في الجيزة، وجرى فرض كردون أمني حول الباخرة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها، كما تم تسيير الحركة المرورية في شارع النيل السياحي من قبل رجال المرور في الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة كورنيش النيل غرفة عمليات النجدة شارع النيل السياحي سيارات الإطفاء الأجهزة الأمنیة النیل السیاحی باخرة نیلیة للسیطرة على فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية.

ظهرت كثافات بحركة المرور بأعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم وبالمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة.

ازدحام مروري

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، وبالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كما ظهرت كثافات مرورية بأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر وبالدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًأونلاين.. خطوات الكشف عن المخالفات المرورية ودفع الغرامة

الاستعلام عن مخالفات المرور أون لاين.. الرابط والخطوات

مقالات مشابهة

  • ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان
  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في مياه النيل بالصف
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • حملات مرورية مكبرة تستهدف الجيزة
  • الحماية المدنية تخمد حريق مصنع منظفات بالبدرشين
  • انتشال جثة طالب غرق في نهر النيل بشبرا الخيمة
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بشقة سكنية في البدرشين
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة