المناطق_واس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم، عن وفاة خمسة جرحى من المحاصرين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي داخل مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة منذ اسبوع، نتيجة نفاذ الأدوية وعدم تلقيهم العلاج.

وقالت الوزارة في بيان لها : إن مجمع الشفاء الطبي الذي يتواجد به جرحى ومرضى بات بدون مياه أو طعام أو خدمات صحية، والجرحى بحالة صحية سيئة جداً وقد تعفنت جروحهم، وذلك بسبب مواصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي حرمانهم من العلاج، مشيرة إلى أن الطواقم الطبية والمرضى المحاصرين وجهوا مناشدات لكافة المؤسسات الأممية و المجتمع الدولي التدخل العاجل لإنقاذ أرواحهم.

أخبار قد تهمك قوات الاحتلال تقتل العديد من الأطباء والنازحين داخل مستشفى الشفاء 23 مارس 2024 - 8:19 مساءً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32142 23 مارس 2024 - 6:45 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن الطيران الحربي الإسرائيلي قام بشن عدة غارات، تزامنا مع إطلاق المدفعية الإسرائيلية قذائفها على حي تل السلطان غرب مدينة رفح الفلسطينية.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة "كفرذان" غرب مدينة جنين، وقالت مصادر محلية في البلدة أن صفارات الإنذار تدوي في مدينة جنين ومخيمها عقب اقتحام الاحتلال البلدة.

واندلعت مواجهات مسلحة عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي، كما أرسل الاحتلال تعزيزات عسكرية إلى بلدة كفرذان غرب جنين.

نشر الاحتلال قناصته فوق أسطح المباني العالية، وسط تحليق طائرات مسيرة في الأجواء، كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل داخل البلدة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم مزودة بعدد من الآليات العسكرية، كما انتشرت قناصة الاحتلال فوق أسطح المنازل.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل الصحفية الفلسطينية رشا حرز الله من نابلس
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيداً و 220 جريحاً
  • برلماني: رؤية مصر تجاه العدوان على غزة واضحة وحاسمة
  • «الاتصالات الفلسطينية» تؤكد عودة خدمات الإنترنت الثابت لوضعها الطبيعي
  • وزارة الصحة الفلسطينية: سوء التغذية والجفاف يحصدان أرواح 37 طفلاً في غزة
  • طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية
  • الاحتلال يفرق وقفة بالقدس بذكرى وفاة فيصل الحسيني
  • «الصحة الفلسطينية»: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازة في غزة خلال 24 ساعة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 5 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيداً و280 جريحاً
  • السفيرة هيفاء أبو غزالة تؤكد ضرورة حماية الأطفال من الآثار المترتبة على تعاطي التبغ