أدان حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، بأشد عبارات التنديد والإدانة الهجوم الإرهابي الأثيم الذي وقع باستهداف قاعة احتفالات موسيقية في العاصمة الروسية موسكو؛ وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

كافة أسر الضحايا

وأرسل الحزب برقية تعزية ومواساة للسفارة الروسية بالقاهرة، جاء نصها: "نتقدم بأصدق التعازي والمواساة للقيادة الروسية والشعب الصديق وسيادتكم وكافة أسر الضحايا جراء هذا المصاب الأليم؛ مؤكدين تضامننا الكامل مع دولة روسيا الاتحادية الصديقة وتمنياتنا بالشفاء للمصابين".

وأضاف: "أن موقف حزب المصريين الأحرار جزء لا يتجزأ من الموقف المصري الواضح في إدانة تلك الأعمال الإرهابية والمتجردة من أي ملامح إنسانية، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وكافة الأشقاء والأصدقاء من كل سوء".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تدين إغلاق قناة الجزيرة في رام الله

غزة - صفا أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم الأحد، بشدة قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مكتب قناة الجزيرة في رام الله ومداهمته والاستيلاء على محتوياته. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، هذا القرار بأنه يشكل اعتداءً صارخًا على القانون الدولي وحرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة. وقالت إن المحاولات المستمرة لحكومة الاحتلال بكبح جماح قناة الجزيرة في فلسطين من خلال مداهمة مكاتبها وإغلاقها واغتيال مراسليها واحتجازهم وثنيهم عن تأدية مهامهم يؤكد مدى تأثير القناة عليه بكشف وفضح جرائمه أمام العالم وتسجيل كل انتهاكاته للقانون الدولي وتدوين كل جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها في الضفة الغربية وقطاع غزة، وإبراز عمل وإيلام المقاومة لجيشه المهزوم وٱلياته المدمرة أمام العالم، إلا أن عمله هذا لن يسكت صوت الحق الصادح من منبر المصداقية لهذه القناة. وأكدت أن الجزيرة ستبقى منبرًا صادحًا بالحق، وقناة كاشفة فاضحة لهذا العدو وجرائمه، ولن يثني ولن يرهب مسؤوليها ولا مراسليها ولا العاملين فيها عن تأدية مهامهم بكشف وتوثيق جرائم الاحتلال أينما وقعت، وإيصال الصورة الحقيقية السادية الدموية لهذا الاحتلال النازي. ودعت الحركة كل المؤسسات الأممية والمؤسسات الحقوقية والنقابات الصحفية والإعلامية ووسائل الإعلام العالمية والمحلية للتضامن العام مع قناة الجزيرة أمام هذا الاعتداء الفاضح على حرية الصحافة وحرية الرأي والتعبير. 

مقالات مشابهة

  • السفير الروسي بالقاهرة: تحرير الأراضي الروسية من المسلحين الأوكرانيين أولوية موسكو
  • "الأحرار" تدين إغلاق قناة الجزيرة في رام الله
  • طرح 70 ألف وحدة سكنية ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"
  • الخارجية الروسية تقول إن موسكو لن تشارك في "قمة السلام" التي تنظمها سويسرا
  • إستراتيجية الكهنة بين الترغيب (الاستقطاب) والترهيب (الإيذاء) تجاه أبناء الثوار الأحرار!
  • «الصحة اللبنانية»: نتوقع وجود مزيد من الضحايا بسبب الغارة الإسرائيلية
  • موسكو : قائمة سوداء لدول تتبنى أيديولوجيات "مدمرة" للقيم الروسية
  • رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تصف "تفجيرات لبنان" بـ الهجوم الإرهابي
  • تحفة معمارية فريدة.. تعرف على “معبد جميع الأديان” في قازان الروسية
  • قلق أممي إزاء ارتفاع أعداد الضحايا الأطفال في غزة