يعد ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 من الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين، نظرا للشهرة الكبيرة التي حققها برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي والذي يقدمه النجم الكبير رامز جلال، بعد سلسة ناجحة من البرامج الترفيهية التي قدمها خلال المواسم الماضية وعلى مدار 14 عامًا.

ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14

ويبحث الكثيرون عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 والضحيتين الجديدتين التي سيفاجئ بهما جمهورها، اليوم الأربعاء، بعد آذان المغرب مباشرة، وخاصة بعدما اشتعلت قائمة ضيوف البرنامج، التي بدأت بالنجمين الكبيرين باسم سمرة وأحمد السقا ثم مي عمر ونجلاء بدر رغم الخلاف الكبير الذي شب بينهما، كما استعان بالنجم محمد لطفي وأوس أوس إلى جانب نجمي المنتخب السعودي فراس البريكان والبليهي، ثم ظهور باميلا الكيك ومرام علي إلى جانب المطربين حمادة هلال وأحمد فهمي، إلى جانب ميدو وإمام عاشور، وأحمد عيد ومحمد أنور.

من هو ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 

ويتصدر ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 اهتمام الكثيرين، ممن يحبون تلك النوعية من البرامج، ولا سيما بعدما حل أحمد السقا وباسم سمرة ضيفين في أولى حلقات البرنامج والتي حققت نجاحا كبيرا وذلك للشعبية الضخمة التي يتمتع بها النجمين، إلى جانب استضافة حمادة هلال وأحمد فهمي وظهور إمام عاشور وميدو وأحمد عيد ومحمد أنور.

وتقدم بوابة الفجر لقرائها ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 في السطور التالية:

وكُشف النقاب عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 13 وهما النجمتين الكبيرتين انتصار والفنانة ريهام حسين في حلقة ستنال إعجاب الجمهور المحب والعاشق لبرنامج رامز.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر الذي نحن بصدد عرض الحلقة الرابعة عشرة منه على شاشة إم بي سي مصر طوال الشهر الكريم، إذ أنها تمتلك حقوق البث الحصري للبرنامج، وذلك عقب الإفطار مباشرة، في تمام الـ6:05 دقائق مساء بتوقيت القاهرة الـ7:05 بتوقيت المملكة العربية السعودية وهو الموعد المتعارف عليه على مدار السنوات الماضية.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 14 

ووقع العديد من نجوم الفن والمشاهير مثل المطربين ولاعبي كرة القدم في فخ النجم رامز جلال الذي يقدما برنامج المقالب منذ سنوات طويلة حقق خلالها نجاحا كبيرا، آخرهم نجمي المنتخب السعودي علي البليهي وفراس البريكان ثم ظهور الفنانين اللبنانية باميلا الكيك والسورية مرام علي، حمو بيكا وكزبرة وحنجرة، إضافة إلى فهمي وحمادة هلال وإمام عاشور وميدو مع ظهور محمد أنور وأحمد عيد يوم أمس وقبل أن تطل علينا النجمتان انتصار وصديقتها مريهان حسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ضيف برنامج رامز ضيف برنامج رامز اليوم ضيوف رامز ضيوف برنامج رامز ضيوف رامز جلال اليوم إلى جانب

إقرأ أيضاً:

المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3

يقدم المطرب التونسي «نوردو» تتر فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وذلك بعد النجاح الذي حققته أعماله خلال الفترة الأخيرة.

المطرب التونسي «نوردو»

وكان من أبرز أعمال «نوردو» التي حققت نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا خلال الفترة الأخيرة أغنية «يا عراف» مع المطرب أحمد سعد والزعيم، حققت حتى الآن 50 مليون مشاهدة على منصة الفيديوهات «يوتيوب».

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة الفنان أحمد عز وشاركه البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم «عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز»، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

قصة فيلم ولاد ؤزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

واحتفل أبطال فيلم ولاد رزق 3 بالأمس بالعرض الخاص لـ العمل، ومن ناحية أخرى، تستعد دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، لاستقبال أول أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهما فيلمي «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز، و«أهل الكهف» بطولة خالد النبوي.

ويذكر أن جميع عروض فيلم ولاد رزق 3 قد حجزت، قبل 4 أيام من العيد، ولذلك من المتوقع أن يتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3
  • علي الحجار وصلاح عبدالله في "معكم منى الشاذلي" الخميس والجمعة
  • توقيع برنامج تعاون بين أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وجامعة الشرقية
  • تعاون أكاديمي بين الشرطة وجامعة الشرقية
  • اتفاقية تعاون بين “النزاهة” ومركز زها الثقافي
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • "نصفي الآخر".. برنامج تأهيلي للمقبلين على الزواج في الشرقية
  • فرنسا تسقط في فخ التعادل السلبي امام كندا
  • مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة
  • بن سلمان وبن زايد.. “تقمص دور الناتو”