بوابة الفجر:
2024-06-20@13:26:23 GMT

تدريبات خاصة لهاري كين ومزراوي في بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

أعلن بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، أن مهاجمه المصاب، هاري كين، أدى حصة تدريبية منفردة في ملعب التدريب الخاص بالنادي، بعد خروجه مبكرا من معسكر منتخب إنجلترا.

تدريبات خاصة لهاري كين ومزراوي في بايرن ميونخ 

وأصيب كين في كاحله، خلال الفوز العريض على دارمشتات بنتيجة 2/5، يوم 16 أذار/مارس الجاري، ضمن منافسات البوندسليجا.

مدرب الزمالك السابق يكشف سر رفضته تدريب المنتخب الأولمبي صباح الكورة.. كهربا يبرئ نفسه أمام الأهلي ونجم برشلونة خارج السجن وخطوة أخيرة تفصل الزمالك عن ضم الهداف

وانضم النجم الإنجليزي لقائمة منتخب بلاده، لكنه استبعد وخرج من المعسكر، قبل الخسارة (1-0) أمام البرازيل، في مباراة ودية أقيمت السبت الماضي.

وأشار النادي البافاري أيضا إلى أن ظهيره الأيسر، رافائيل جيريرو، أدى تدريبا منفردا بالكرة، بعد تعرضه لتمزق بسيط في الفخذ الأيسر أمام دارمشتات.

وفي نفس السياق، أدى الثنائي، كينجسلي كومان ونصير مزراوي، حصصا تدريبية إضافية اليوم الاثنين بعد عودتهما للمران، بينما حصل باقي لاعبي الفريق على إجازة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي يتدرب منفردًا بعد إصابته بكسر في الأنف

تدرب النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل منفرد اليوم الأربعاء بعد تعرضه لكسر في الأنف خلال مواجهة النمسا ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في ألمانيا.

ونزل مبابي إلى أرض الملعب بعد 20 دقيقة من انتهاء زملائه من الحصة التدريبية، وأدى اللاعب تدريبات منفردة على التمرير وركض عددا من اللفات حول ملعب بادربورن.

وارتدى كيليان ضمادة على أنفه وسيحتاج لارتداء قناع طبي لخوض المباراة الثانية أمام هولندا يوم الجمعة، ولكن لم تتأكد بعد جاهزية النجم الفرنسي لخوض هذه المباراة.

وذكرت صحيفة ليكيب الرياضية أن مبابي سيغيب عن مباراة الجمعة رغم أن منتخب فرنسا لم يؤكد ذلك، بل أشار مدربه ديدييه ديشامب أن اللاعب يحتاج إلى قناع والخضوع لعملية جراحية في وقت لاحق.

في المقابل شارك المهاجم المخضرم أوليفييه جيرو الذي يعاني من كدمة مؤخرا في تدريبات منتخب فرسا اليوم الأربعاء، ويمكنه أن يعوض غياب مبابي في خط الهجوم أمام هولندا.

وغاب المدافعان دايوت أوباميكانو وساليبا عن تدريبات الفريق إضافة إلى الظهير الأيسر ثيو هرنانديز، واكتفى ساليبا وثيو هيرنانديز بأداء تدريبات منفردة مثل مبابي.

مقالات مشابهة

  • مبابي يصارع الزمن للحاق بمواجهة هولندا
  • ثنائي الزمالك يؤديان تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم
  • يورو 2024.. مبابي يتدرب منفردًا بعد إصابته بكسر في الأنف
  • تأجيل افتتاح منفذ رأس اجدير الحدودي إلى الاثنين المقبل
  • مران الزمالك اليوم.. تدريبات خاصة لـ صبحي وفتوح
  • ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا
  • أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز
  • بايرن ميونخ يبدأ الاستعداد للموسم الجديد منتصف يوليو
  • لابورت يعود إلى تدريبات إسبانيا
  • يورو 2024.. أرضية جديدة لملعب تدريبات المنتخب السويسري في كأس أمم أوروبا