شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل العتاولة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث بدأت الحلقة بنجاة نصار فتيحة الذي يجسد دوره أحمد السقا من الحريق الذي أشعله عيسي الوزان في الحلقة الماضية.

وتقابل نصار بزوجته حنة التي سرد لها تفاصيل أزمته مع عيسي الوزان وخطف عمه خميس والذي يجسد شخصيته صلاح عبدالله

ونجح نصار في الوصول إلي شقيقه خضر ( طارق لطفي) وطلب منه المساعدة في البحث عن صلاح عبدالله إلا أن خضر رفض واضطر نصار أن يبحث عن عمه بمفرده.

واستأجر نصار مجموعة من البلطجية للهجوم علي فيلا عيسي الوزان لايجاد عمه ليفاجىء بخضر شقيقه معه وقرر مساعدته في البحث عن صلاح عبدالله.

أحداث مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه "نصار" يعمل مع شقيقه الأكبر"خضر" طارق لطفي، ويعيش "نصار" قصة حب مع "حنة" زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد السقا حالياً عرض فيلمه الجديد السرب، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، وهو بطولة شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح،عمرو عبدالجليل، وآخرون من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العتاولة مسلسل العتاولة صلاح عبدالله احمد السقا صلاح عبدالله أحمد السقا طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

مفاجآت غير متوقعة في الجزء الثالث من فيلم «الجزيرة»

أعلن الفنان أحمد السقا، منذ أيام قليلة ماضية، بدء تحضيره للجزء الثالث من فيلم الجزيرة، الذي حقق نجاحا كبيرا في الجزءين الأول والثاني.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الجزيرة 

وعلمت «الوطن» أنّ الجزء الثالث من فيلم الجزيرة به مفاجآت غير متوقعة كثيرة، إذ ستكون هناك تغييرات كبيرة في الشخصيات الرئيسية، بينما ستضاف أدوار جديدة للعمل، ومن المقرر أن يجتمع المخرج شريف عرفة، بجميع أبطال وصناع العمل، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد موعد التصوير.

تفاصيل فيلم «الجزيرة 2»

فيلم «الجزيرة 2» حقق نجاحا كبيرا عام 2014، إذ كانت تدور أحداثه حول في أعقاب ثورة 25 يناير وحوادث اقتحام السجون التي حدثت في تلك الفترة، يهرب منصور الحفني المحكوم عليه بالإعدام من السجن، ويجتمع شمله مع شقيقه فضل وابنه (علي) ويعودان معًا إلى الجزيرة من أجل استعادة ما فقداه رغم رفض الابن لذلك، ولتحقيق هذا الهدف يتوجب على منصور أن يقف في مواجهة حبيبته القديمة كريمة التي صارت كبيرة عائلتها، ولكنهما يدركان أن قواعد اللعبة قد تغيرت خاصة مع ظهور زعيم الرحالة الشيخ جعفر في الصورة.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد السقا، هند صبري، خالد صالح، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروي جودة، أحمد مالك، سامي مغاوري، محمد التاجي، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت غير متوقعة في الجزء الثالث من فيلم «الجزيرة»
  • صلاح عبدالله عن فوز الزمالك: "ربنا جبر بخاطر مصر كلها"
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • بملامح الحزن.. عبد الباسط حمودة يساند صديقه عدوية في وفاة زوجته
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 ومواعيد عرضه على قناة الفجر
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه