خفضت محكمة الاستئناف في نيويورك الغرامة المفروضة على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من نصف مليار دولار إلى 175 مليونا، وأمهلته عشرة أيام لتسديد المبلغ.

وكتب ترامب عبر موقع "تروث سوشال" إنه "سيلتزم بقرار محكمة الاستئناف وسيسدد الغرامة".

إقرأ المزيد ترامب يتهم القضاء الأمريكي بدفعه لـ"بيع أطفاله" حتى لا يتمكن من تدمير اللص جو بايدن

وأدين ترامب ونجلاه في وقت سابق بتضخيم صافي ثروة منظمة ترامب على مدار عشر سنوات بمبلغ يقدر ما بين 812 مليون دولار و2.

2 مليار دولار للحصول على شروط قرض مواتية، ما دفع القاضي آرثر إنغورون في فبراير لإصدار قرار بدفعه غرامة مالية قدرها 454 مليون دولار.

وكرد فعل على القرار قال ترامب القضاء الأمريكي إنه اضطر لـ"بيع أطفاله" وهي أصول عزيزة عليه حتى لا يتمكن من تدمير اللص جو بايدن،  وذلك بتغريمه دفع كفالة تبلغ نحو نصف مليار دولار لاستئناف قرار المحكمة في نيويورك.

إقرأ المزيد دفاع ترامب يفشل في تأمين مبلغ الكفالة للاستئناف في المحكمة

واعترفت هيئة الدفاع عن ترامب سابقا بأنها لم تتمكن من تأمين مبلغ 464 مليون دولار ككفالة لاستئناف قرار المحكمة في نيويورك في قضية تزوير سجلات محاسبة.

المصدر: أ ف ب 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي اجراءات عزل ترامب البيت الأبيض التضخم الحزب الجمهوري السلطة القضائية الفساد جو بايدن دونالد ترامب قضاء واشنطن

إقرأ أيضاً:

تركيا.. الميزان الجاري يسجل أعلى عجز خلال 9 أشهر

أنقرة (زمان التركية) – تظهر بيانات البنك المركزي التركي، تسجيل أعلى عجز خلال الأشهر التسعة الأخيرة، في ميزان المدفوعات لشهر أبريل/نيسان هذا العام، بنسبة بلغت 5 مليار و285 مليون دولار.

وجاءت النسبة دون التوقعات، إذ توقع الاقتصاديون خلال استطلاعات الرأي أن يبلغ متوسط العجز الجاري خلال شهر أبريل/ نيسان نحو 6.1 مليار دولار.

وبلغ عجز المعاملات الجارية باستثناء الذهب والطاقة 497 مليون دولار، كما بلغ عجز التجارة الخارجية بميزان المدفوعات 7 مليار و649 مليون دولار.

وسجلت صافي عائدات ميزان الخدمات 3 مليار و110 مليون دولار، إذ بلغ صافي تدفقات بند السياحة ضمن ميزان الخدمات نحو 2 مليار و548 مليون دولار.

وشهدت بنود الدخل الأولي والدخل الثانوي على التوالي صافي تدفق إلى الخارج بقيمة 1 مليار 355 مليون دولار وصافي تدفق إلى الداخل بقيمة 609 مليون دولار.

وبلغ صافي تدفقات الاستثمارات المباشرة 856 مليون دولار. وعلى صعيد البنوك الفرعية، شهد سوق سندات المقيمين بالخارج صافي مبيعات بنحو 360 مليون دولار وسوق سندات الاقتراض الحكومية صافي مبيعات بنحو مليار و387 مليون دولار.

وفيما يتعلق بإصدارات السندات في الخارج؛ وحققت البنوك والقطاعات الأخرى صافي اقتراض قدره 758 مليون دولار و500 مليون دولار على التوالي.

وفي إطار الاستثمارات الأخرى، سجلت الأصول الفعلية والودائع لدى البنوك المحلية لدى ممثليها الأجانب ارتفاعا صافيا قدره 3 مليارات 298 مليون دولار.

وسجلت الودائع المحلية للبنوك الأجنبية في تركيا ارتفاعا صافيا قدره 1 مليار 604 ملايين دولار، منها صافي زيادة 358 مليون دولار بالعملة الأجنبية وصافي زيادة 1 مليار 246 مليون دولار بالليرة التركية.

وفيما يتعلق بالقروض المقدمة من الخارج، حققت البنوك والحكومة العامة والقطاعات الأخرى صافي استخدام قدره 892 مليون دولار، و52 مليون دولار، و140 مليون دولار، على التوالي.

هذا وسجل الاحتياطي الرسمي لدى المركزي التركي صافي تراجعا بنحو 2 مليار و392 مليون دولار خلال هذا الشهر.

 

Tags: البنك المركزي التركيتركياعجز الميزان الجاري في تركيا

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. أقوى 50 شركة في مصر
  • كيف نجحت مصر في تكوين احتياطي 46 مليار دولار لتأمين احتياجات البلاد 8 أشهر ؟
  • مرتفعة 34%.. 2.1 مليار دولار قيمة صادرات الصناعات الغذائية في 4 أشهر
  • 105 ملايين دولار حصيلة "Bad Boys 4" في 3 أيام
  • أكثر 3 ولايات تركية تصديرًا للخارج
  • تركيا.. الميزان الجاري يسجل أعلى عجز خلال 9 أشهر
  • القطاع المصرفي الأمريكي يسجل خسائر غير محققة بقيمة 517 مليار دولار
  • القطاع المصرفي الأمريكي يسجل خسائر غير محققة بقيمة 517 مليار دولار.. فيديو
  • إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die ترتفع إلى 104 ملايين دولار في 3 أيام
  • ترمب يتفوق على بايدن في غضون أيام على تيك توك - صور