رد الإعلامي نزار الفارس، علي سؤال الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “العرافة” المذاع عبر فضائية النهار والمحوري، عن عدم تلقي الفنان سعد الصغير أمواله خلال حلقته معه، قائلا: “هذا كلام من عندك أتحداك تطلعيلي الفيديو لسعد الصغير يقول أنه ماخدش فلوس”.

 

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، الفيديو يهاجم فيه نزار الفارس.

وأضاف الإعلامي نزار الفارس خلال حواره ببرنامج “العرافة” المذاع عبر فضائية “النهار” مع الإعلامية بسمة وهبة: “قال سعد الصغير أني منتجت أجوبتي ولكن أمنتج أيه دي أجوبته وخليه يرفع قضية عليا وهقف ضد القضاء المصري وهو زعل مني لأني أحرجته كتير وأنا بالفعل دفعت فلوس بالدولار ليه وهو اللي طلب التصوير فى بيته".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نزار الفارس العرافة سعد الصغير برنامج العرافة نزار الفارس

إقرأ أيضاً:

كأس الاتحاد الإنجليزي في ياس مول

 
أبوظبي (الاتحاد)


يستضيف نادي مانشستر سيتي عرضاً لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي يجمع «السيتي» مع نادي مانشستر يونايتد، عند الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي على شاشات «تحدي السيتي»، الوجهة الترفيهية الرياضية في ياس مول في أبوظبي، السبت المقبل.

أخبار ذات صلة 5 نجوم مع «السيتي».. «سنة أولى دوري»! محمد بن سلطان بن خليفة: رؤية منصور بن زايد تتوج الإنجازات التاريخية لـ«السيتي»

ويوفر عرض المباراة على الشاشة الكبيرة في تحدي السيتي لعشاق البلومون فرصة مشاهدة المباراة وتشجيع ناديهم المفضل خلال سعيه للفوز بكأس أقدم بطولة كروية في العالم للمرة الثامنة خلال مسيرته، تزامناً مع تقديم العديد من التجارب الترفيهية والهدايا للمشجعين والعائلات على حد سواء، بما في ذلك عروض كرة القدم الاستعراضية وغيرها.
تم افتتاح تحدي السيتي رسمياً في ديسمبر، ويعد تجربة رياضية ترفيهية تفاعلية جديدة تمنح المشجعين فرصة لاختبار مهاراتهم في كرة القدم وسط أجواء مفعمة بعراقة النادي الإنجليزي.
ويفتح الحدث أبوابه مجاناً أمام الحضور، مع تطبيق سياسة أولوية الحضور في منطقة الجلوس، كما تشهد الأمسية تقديم خصومات على منتجات المتجر وتجارب تحدي السيتي، علماً أن المتجر سيبقى مفتوحاً للزوار حتى وقت متأخر من اليوم نفسه.

مقالات مشابهة

  • لؤي الخطيب يؤكد أهمية الإعلام التقليدي في توصيل الرسالة الإعلامية
  • سيف محمود: قطاع القنوات الإخبارية بـ«المتحدة» يواجه الشائعات ويدعم الدولة
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تفتح باب التسجيل في معرض فومكس وتُبرم عدداً من الاتفاقيات
  • بسمة وهبة تُعلق على المزاعم الكاذبة بشأن واقعة مطار القاهرة: «مسرحية فاشلة»
  • الأربعاء.. البحرين تستضيف أعمال الدورة 54 لمجلس وزراء الإعلام العرب
  • إطلاق “قمة الإعلام العربي” مظلةً تجمع “منتدى الإعلام العربي” و”المنتدى الإعلامي العربي للشباب” و”جائزة الإعلام العربي” و”جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب” 
  • بتوجيهات محمد بن راشد.. إطلاق «قمة الإعلام العربي»
  • بتوجيهات محمد بن راشد ..إطلاق «قمة الإعلام العربي»
  • تفاصيل رحلة فوز الأخوين أحمد وهبة بجائزة المبدع الصغير في مجال الابتكار
  • كأس الاتحاد الإنجليزي في ياس مول