أبوظبي – الوطن  : دعا منتجع دانات جبل الظنة، إحدى أبرز المنتجعات الشاطئية الراقية في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، ضيوفه لخوض سلسلة من التجارب الرائعة ضمن أجواء منقطعة النظير خلال شهر رمضان المبارك.

فعلى مدار الشهر الفضيل وحتى الثامن من إبريل 2024، سيكون الضيوف على موعد مع باقة إقامة حصرية تتضمن وجبتي إفطار وسحور فاخرتين تضمان ما لذ وطاب من الأطباق الرمضانية التقليدية وذلك لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 6 سنوات.

وكجزء من هذا العرض المميز، سيحصل الضيوف على خصم قيمته 20% على المأكولات والمشروبات وجلسات التدليك بأنواعها المختلفة.

كما سيتمكن الأطفال من عمر 6 إلى  12 عام من الاستمتاع بالوجبات بسعر 35 درهم إماراتي، فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر في حال كانت الإمكانية متاحة، كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة ورسوم الخدمة والرسوم السياحية والبلدية. وتجدر الإشارة إلى أنّه سيتم تطبيق رسوم إضافية قيمتها 350 درهم إماراتي لكل غرفة لليلة الواحدة خلال إجازة العيد.

علاوةً على ما سبق، يدعو مطعم تايدز في منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه إلى بوفيه إفطار رائع مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الرمضانية التقليدية والحلويات اللذيذة، ضمن أجواء رمضانية فريدة مثالية للاجتماعات العائلية الدافئة ودعوات الإفطار والسحور الفاخرة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة: تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة فاق 13 مليار درهم نهاية أبريل

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أن “تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة على المملكة، حققت تطورا مهما منذ بداية السنة الجارية، لتبلغ عند متم أبريل الماضي 13.1 مليار درهم، كرقم قياسي لم تشهد المملكة مثيلا له”.

وقال عزيز أخنوش في عرض خلال جلسة عمومية تخصص للأسئلة الشفهية الشهرية الموجهة إلى رئيس الحكومة حول السياسة العامة، حول موضوع “تحفيز الاستثمار ودينامية التشغيل”، إن “التصور الحكومي لتحفيز الاستثمار يجسد عمق الإصلاحات التي عملنا على ترسيخها، في اتجاه تقوية مكانة المغرب عالميا وجعله في صدارة الوجهات الاستثمارية العالمية”.

وأبرز أنه “في الوقت الذي تعمل الحكومة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، على رسم ملامح الريادة المغربية في مجالات المستقبل، لاسيما عبر مواكبة التحول الشامل في قطاع الطاقة، والتسريع بتنزيل “عرض المغرب” للهيدروجين الأخضر”.

وتابع: “وذلك من خلال تعبئة الأوعية العقارية اللازمة وتوفير البنيات التحتية العالية المستوى والخبرات التقنية والبشرية، بما يتماشى مع احتياجات المستثمرين، وجعل المملكة فاعلا تنافسيا في هذا القطاع ذي الآفاق الصاعدة”.

وقد تجلت هذه الدينامية كذلك، يضيف عزيز أخنوش “من خلال جلب مجموعة من المشاريع الاستثمارية ذات طابع استراتيجي، كان آخرها التوقيع التاريخي في غضون الأسبوع الماضي على اتفاقية لإحداث وحدة صناعية متكاملة لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية”.

وسجل أنها “تجربة فريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بكلفة استثمارية إجمالية تبلغ 12,8 مليار درهم، ستمكن من خلق 17.000 منصب شغل مباشر وغير مباشر من ضمنها 2.300 منصب شغل عالي الكفاءة”.

مقالات مشابهة

  • 4 مليارات درهم التداولات العقارية بالشارقة مايو الماضي
  • «أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية» يطور 80 مشروعاً بقيمة تزيد على 16 مليار درهم
  • «أبوظبي للمشاريع» يطور 80 مشروعاً بـ 16 مليار درهم
  • رئيس الحكومة: تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة فاق 13 مليار درهم نهاية أبريل
  • الأمطار تطفئ حرارة أجواء عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر
  • بتعاون إماراتي.. مؤسسة بارزاني الخيرية تطلق مشروع أضاحي العيد لمساعدة المحتاجين
  • غرف دبي : 7.7 مليار درهم استثمارات دبي في المغرب خلال 12 عاماً
  • إنجاز إماراتي لأبطال الدراجات المائية في اليابان
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • الدكتور حماد أدم حماد ينجو بأعجوبة من دانات الجنوب وتصيبه دانة قاتلة بامدرمان