عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، تقريرًا تلفزيونيًا حول ملخص أحداث الحلقات الـ 17 والثانية من النصف الثاني للمسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.

مسلسل الحشاشين

في مسلسل الحشاشين الحلقة 17، حسن الصباح وجد نفسه في موقف صعب خلال حربه مع السلطان السَلْجُوقي، الذي استمر حصاره لقلعة الموت طويلا، ويلجأ حسن الصباح لسلاح الفرقة لكي يكسب الحرب لصالحه، مستغلًا الخلاف والصلح المؤقت بين السلطان السلجوقي وأشقائه.

مسلسل جودر

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جودر، إبلاغ عمر لزوجته فاطمة أنَّه سوف يذهب للحج، ويجب عليها الاهتمام بأولادها الثلاثة، ومن ناحية أخرى استأجرت شاهي مكانًا في حارة سعد السعود لكي تكون قريبة من الطفل جودر.

مسلسل مليحة

وتناولت الحلقة الثانية من مسلسل مليحة، اللقاء الأول بين مليحة وأدهم دياب ضابط حرس الحدود، وذلك في أثناء مجيئها هي وجدها وجدتها إلى مصر، وتحقق قوات حرس الحدود من جوازات سفرهم، وفي أثناء إنهائها للإجراءات تقابل أدهم الذي يستفهم منها عن سبب تعصبها، فقالت له إنَّ جدها مُصاب في الأتوبيس وينتظر منذ وقت طويل انتهاء الإجراءات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جودر مليحة الحشاشين

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر

كشفت منصة WATCH IT عن الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر، وهو من إنتاجاتها الأصلية، بطولة الفنان أمير عيد، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ انطلاق عرضه عبر المنصة، واستقطاب شرائح مختلفة من الجمهور.

تفاصيل ظهور إسعاد يونس في مسلسل دواعي السفر

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر ظهور الفنانة إسعاد يونس، التي أوضحت فى تصريحات لـ«الوطن»، أن المسلسل يتناول عدة قضايا عصرية مهمة، مشيرة إلى أن الأحداث تضمنت تصالح أمير عيد مع والدته، وحملها اللوم في حالته النفسية الصعبة وتدمير حياته، لكنه يدرك أنه من أخطأ في حق نفسه، لافتة إلى أن ظهورها يُعد مصالحة مع أمه، في رسالة قوية للأجيال الجديدة، معربة عن استمتاعها بكواليس التصوير مع أمير عيد.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، نادين، أيمن الشيوي، كامل الباشا، جلا هشام، أحمد غزي، وآخرين، من إخراج وتأليف محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2