يترقب متابعو مسلسل "خالد نور وولده نور خالد " أحدث الحلقات وحرصهم الشديد على المتابعة، بطولة كريم عبد العزيز وشيكو.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويمكن مشاهدة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد الحلقة” 3 عبر قناة MBC مصر 2 في تمام السادسة مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بجانب عرضه دون فواصل إعلانية على منصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويضم فريق عمل مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 3 لـ شيكو وكريم محمود عبدالعزيز ودنيا ماهر، شريف رمزي، محمد عبدالعظيم، آية سماحة، حمزة العيلي، دنيا سامي، إخراج محمد أمين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وتدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الحلقة 3 حول ظهور رجل وابنه الاثنين من نفس العمر، وكان ذلك بسبب حدوث فجوة زمنية نتجت عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به.

نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة 

تغزو مسلسلات الـ15 حلقة، على خريطة موسم دراما رمضان 2024 في مصر، وذلك بشكلٍ ملحوظ مقارنة بالسنوات الماضية، إذ تعرض الفضائيات 19 مسلسلًا قصيرًا من إجمالي 35 عملًا تقريبًا.

ويشارك في المسلسلات عددًا كبيرًا من النجوم، وتتنوع ما بين الدراما، والإثارة والتشويق، والكوميديا والفانتازيا.

وتضم القائمة، كلّ من "جودر" لياسر جلال، و"فراولة" لنيللي كريم، و"نعمة الأفوكاتو" لمي عمر، و"عتبات البهجة" ليحيى الفخراني، و"كامل العدد 2" لدينا الشربيني، و"أشغال شقة" لهشام ماجد، و"خالد نور وولده نور خالد" لشيكو وكريم محمود عبد العزيز، و"كوبرا" لمحمد عادل إمام، و"بابا جه" لأكرم حسني.

بالإضافة إلى مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، و"مليحة" لدياب، و"أعلى نسبة مشاهدة" لسلمى أبو ضيف، و"لحظة غضب" لصبا مبارك، و"دون سابق إنذار" لآسر ياسين، و"صلة رحم" بطولة إياد نصار، و"مسار إجباري" لأحمد داش وعصام عمر، و"سر إلهي" لروجينا، و"للأذكياء فقط" لحمدي الميرغني، و"جريمة منتصف الليل" لرانيا يوسف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة

مسلسل تيتا زوزو.. تزداد معدلات البحث في الآونة الأخيرة عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمسلسل تيتا زوزو، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه وهو من بطولة إسعاد يونس.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

يقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال السطور التالية:

مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، يوم 21 سبتمبر الجاري على قناة dmc، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وتكون الإعادة لمسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة 11 مساء، كما يعرض عبر منصة WATCH IT.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

يناقش مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي كوميدي الذي يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، هي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز

اقرأ أيضاًفي حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 والقنوات الناقلة
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 19-9-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة