الوطن:
2024-06-01@11:25:36 GMT

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. هل قتل أمير كرارة؟

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. هل قتل أمير كرارة؟

تطورت أحداث الحلقة 20 من مسلسل بيت الرفاعي، بمشهد ذهاب فاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، لهند التي تجسد شخصيتها الفنانة إيناس كامل، لتطمئن بأنه لن يؤذيها هي أو ابنتها، وذلك حتى تتراجع عن فكرة سفرها.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. الضابط يحيى يشك في فاروق

وتوالت أحداث الحلقة 20 من مسلسل بيت الرفاعي، برؤية الضابط يحيى، الذي يجسد شخصيته الفنان تامر نبيل، لأوراق، من خلالها شك في فاروق، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، وعلى الفور ذهب لشقيقته جملات التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، وأخبرته بكل شيء، وأن عمه الحاج عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب السبب وراء قتل والده، وأن فاروق السبب وراء قتل عمه عبد الحميد ولذلك أصيب يحيى بصدمة.

وذهبت الأحداث إلى أمير كرارة، الذي يجسد شخصية دكتور ياسين في المكان المخطوف فيه، وانتهت المهلة التي منحها تاجر الآثار للريس مهدي لينقذ ياسين بعد خطفه، ولذلك رفع الرجل المسدس على ياسين وانتهت الأحداث بإطلاق النار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة مسلسلات رمضان الذی یجسد شخصیته الفنان مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

نيكولاس جاليتزين يجسد شخصية He-Man في فيلم جديد

تم الإعلان رسميًا عن اختيار الفنان الشاب نيكولاس جاليتزين ليجسد بطولة شخصية الرسوم المتحركة من الثمانينات باسم He-Man ضمن فيلم Masters of the Universe.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم سيطرح ضمن الأعمال السينمائية، التي يتم طرحها كنسخة حية مقتبسة من عالم رسوم متحركة شهير.

آنا هاثوي

 

وإلى جانب نيكولاس، سبق وحضرت النجمة آنا هاثوي للعرض الخاص لفيلمهما الرومانسي الجديد The Idea of You بإطلالة حمراء مميزة لفتت لها الأنظار. 

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الذي تم تنظيمه ضمن سلسلة من الحملات الترويجية للفيلم الجديد.

 

وكانت قد أعلنت النجمة آنا هاثوي عن احتمالية طرح جزء ثالث من فيلمها الرومانسي الناجح Princess Diaries، الذي كان من أسباب تحقيقها لشهرة واسعة في هوليوود.

 

ووفق ديد لاين، قالت هاثوي أن ظهور النص المناسب سيكون عامل الحسم في هذا الشأن، مع عودة نجوم السلسلة الأصليين. 

 

وكانت قد كشف النجمة الحاصلة على الأوسكار آنا هاثوي عن حقائق مثيرة، تتعلق بأول دور بارز تجسده في السينما ضمن أحداث فيلم Princess Diaries.

 

ووفق ديلي ميل، اعترفت آنا أنها احتاجت لإجراء ما يصل لعشرات الاختبارات أمام الكاميرا من محاولات تقبيل فنانين مرشحين لدور البطولة معها، للحصول في النهاية على الممثل الذي يجمعها به الكيمياء المناسبة أمام الكاميرات.

 

ومؤخرًا طرح الإعلان التروجي الأول للفيلم الجديد للنجمة آنا هاثواي، الذي يطرح بعنوان Eileen وتدور أحداثه في إطار من التشويق النفسي.

 

ونقلت ديلي ميل الإعلان التشويقي للفيلم الجديد، الذي تظهر به آنا في اطلالة تخفي ملامحها، ويشارك في بطولة توماسين مكنزي وشي وايهمان ومارلين ايرلاند واون تيجو.

عودة للغناء

 

و تستعيد النجمة آنا هاثوي، ذكرياتها مع الغناء من جديد، من خلال مشروع سينمائي مرتقب، ستقدم به أداء غنائي تشارك في بطولته ميكيلا كويل.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، هذا الفيلم الجديد، سيطرح بعنوان Mother Mary، وستشارك به آنا هاثوي في أداء غنائي على غرار أعمال سابقة شاركت بها.

غياب 11 عامًا

 

وتقول الصحيفة البريطانية، أن عودة آنا هاثوي للغناء في هذا الفيلم الجديد، سيشهد عودتها لتقديم أداء غنائي في عمل سينمائي بعد مرور 11 عام على المرة الأخيرة التي تقوم بها بذلك.

 

كانت آخر تجربة لآنا هاثوي في تقديم اداء غنائي في عمل سينمائي، من خلال مشاركتها في بطولة فيلم البؤساء الذي حصدت عنه جائزة الأوسكار.

نيكولاس جاليتزين 

مقالات مشابهة

  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • نيكولاس جاليتزين يجسد شخصية He-Man في فيلم جديد
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)
  • لأول مرة.. مريم نعوم «ممثلة» بالحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"