مسلسل العتاولة الحلقة 21.. شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل العتاولة، بطولة كل من طارق لطفي، أحمد السقا، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 21

بدأت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل العتاولة، بتنكر حنة، عن طريق ارتداء النقاب لكي تذهب إلى والدتها التي كانت تتحسر على ارتباط اسم نجلتها بجريمة قتل، بعد طعنها فرج زوجها لأنه قام بالتحرش بها، وطلبت منها والدتها أن تستمع إلى كلام زوجها نصار لأنه يحبها.

مسلسل العتاولة

يذهب خضر للقاء سترة ويسألها لماذا نصار حظه أفضل مني في شغله وزواجه، وتخبره أن حنه زوجته قتلت زوج أمها فرج، وتطلب منه أن يبحث عنها، ويتفقا على مساومة نصار، إما أن يقوم بتسليم قطعة الآثار لعيسى الوزان، أو ينسى زوجته ويتم سجنها بتهمة قتل زوج أمها.

مسلسل العتاولة

يقرر نصار العودة مرة أخرى للسرقة، ويعترف عاطف لشادية أنه يحبها وسوف ينهي قصة سعد، تطلب ديحة من خضر أن يتزوجها رسمياً والا يبتعد عنها، ويرفض لتقوم بطرده، وتقرر هندية التخلص من زوجها الدخاخني وتقوم بإحراق سيارته وهو يقودها، يخبر بني الذراع الأيمن لعيسى الوزان، نصار أن حنة لم تقتل فرج ويحكي له كيف قتله عيسى الوزان.

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 21

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 18 والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 16.. زينة في مأزق بعد معرفة باسم سمرة سرها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة 21 العتاولة الحلقة 21

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"

روج الفنان مصطفى بسيط لفيلمه الجديد "عصابة الماكس، حيث شارك صورة برفقة النجم أحمد السقا من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهر مصطفى بسيط في الصورة برفقة النجم أحمد السقا، وعلق عليها قائلًا: "من كواليس فيلم عصابة الماكس مع النجم الكبير احمد السقا فيلم عيد الاضحى".


 

أبطال وصناع فيلم "عصابة الماكس"

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس " بجانب الفنان أحمد فهمي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، روبي  أوس أوس مصطفى بسيط  حاتم صلاح  محمد لطفى وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


أحداث فيلم "عصابة الماكس"

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.


 

آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط هو مشاركته في فيلم" بعد الشر "، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

أبطال فيلم بعد الشر

 

وفيلم بعد الشر بطولة كلا من علي ربيع وميرنا نور الدين ورنا رئيس وأوس أوس وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، ويعد الفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، واخراج أحمد عبد الوهاب. 
 

أحداث فيلم "بعد الشر"

 

يدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"