كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات العثور على شاب مقيد وعلى جسده آثار تعذيب في كمبوند بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

العثور على شاب مقيد وعلى جسده آثار تعذيب في كمبوند بمنطقة أكتوبر 

تبين من التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن حارس عقار عثر على الشاب مقيد القدمين بقطعة قماش وبه إصابات بالغة وتوفى متأثرا بإصابته.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الشاب تم التعدي عليه وإصابته ثم تقيده وإلقائه في مكان العثور عليه، حيث تبين وجود آثار تقييد وتعذيب بأماكن متفرقة في الجسد.

العثور على شاب مقيد وعلى جسده آثار تعذيب في كمبوند بمنطقة أكتوبر 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا من حارس عقار بالعثور على جثة شاب مقيد وبها آثار تعذيب، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

وفى سياق منفصل قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأثنين، بمعاقبة  المتهم "س.ع.ص" عاطل بالإعدام شنقا فيما أسند إلى المتهم، لاتهامه بالتعدى على المجني عليها ابنة زوجته واغتصبها. 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الله خطاب رئيس المحكمة بعضوية كل المستشار خالد عبد السلام والمستشار الدكتور إيهاب السعدنى، وسكرتير المحكمة مينا منصور.

عاطل يغتصب ابنة زوجته في الإسكندرية

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 23301 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث، يفيد ببلاغ بقيام المتهم بالتعدي علي المجني عليها بمحل سكنهم، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، قيام المتهم " س.ع.ص" عاطل، حال كونه زوج والدتها المجني عليها "م.م.ع" 17 سنة، وأنه من متولي رعايتها هددها بسلاح أبيض سكين، مما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، وتعدي عليها كرها عنها تحت تهديد السلاح،وهددها بالقتل، وتحرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بإجماع الآراء بإعدام المتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة كمبوند أكتوبر مديرية أمن الجيزة مباحث الجيزة الأجهزة الأمنیة العثور على آثار تعذیب

إقرأ أيضاً:

لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة

الخرطوم: السوداني

قالت لجنة أمن ولاية نهر النيل، إنّ قوة مشتركة من الأجهزة النظامية تعرّضت لهجوم مسلح أثناء قيامها بواجبها القانوني في إلقاء القبض على المتهم “م. ع. أ” المطلوب في عدد من البلاغات الجنائية، وذلك في بنطون الباوقة، عقب ذلك قامت القوة المشتركة باتخاذ التدابير اللازمة وفرضت طوقاً أمنياً مُحكماً على المنطقة، وأدت هذه الإجراءات إلى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر و4 مركبات استخدمها المتهم والمجموعة المتفلتة التي تتبع له في الهجوم على القوات النظامية.
وأضافت لجنة أمن الولاية في بيان اليوم الخميس أن الأجهزة المختصة حالياً تتعقّب المتهم لإلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة بعد أن لاذ بالفرار، علماً بأن الأوضاع الأمنية في منطقة الباوقة وكافة أنحاء محلية بربر تحت السيطرة التامة.
وأكدت لجنة أمن ولاية نهر النيل أن القانون فوق الجميع وأن أي محاولة للمساس بأمن الولاية ومواطنيها سيتم التعامل معها بالحسم الكامل من قبل القوات النظامية.  

مقالات مشابهة

  • كشفه الفيسبوك.. ضبط المتهم بالتعدي على "كلب" في حدائق القبة
  • "انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة
  • النيابة: المتهم بسرقة التكييفات بمدينة نصر نفذ 4 جرائم سابقة
  • «عبر الواتساب».. عاطل ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب والاحتيال بالقاهرة
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • «معلومات الوزراء» يحذر من مخاطر التلوث البلاستيكي: العثور على آثار منه في دم الإنسان
  • مدير بيطري الجيزة يكشف لـ«الفجر» خطة المديرية لاستقبال عيد الأضحى
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة
  • بعد اختفائهما.. العثور على جثة طفلين في مياه النيل بالمعادي (صور )