خلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكارتون يحيى وكنوز 3، تحدث «يحيى» وصديقه، مع «نونيا» الشخصية المصرية القديمة، حول محاولات تشويه تاريخ الملكة كليوباترا وتزييفه، وقال صديقه «أنا عندي فكرة يا برو»، لتتفاجئ «كليوباترا» بكلمة «برو»، وتبدأ في الحديث عن الهوية المصرية.

كليوباترا تتحدث عن الهوية في يحيى وكنوز 3 

وقالت الملكة كليوباترا لـ«يحيى» خلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل يحيى وكنوز: «ماتتعاملش في أي شيء يمس هويتك بالهزار، هويتك يعني شخصيتك وصورتك قدام العالم كله، هدية أجدادك ليك اللي لازم ماتفرطش فيها».

واستكملت «كليوباترا» حديثها عن الهوية واللغة المصرية قائلة: «هي دي لغتك أو لغة أهلك، أومال بتتكلم بيها ليه، شيء هايل إنك عارف لغات العالم كله، وتتكلم بيها لما تكون مضطر، لكن لازم تحفاظ على لغتك».

محاولات تزييف تاريخ الملكة كليوباترا

تتناول الحلقات الحالية من مسلسل يحيى وكنوز 3، محاولات تشويه الملكة كليوباترا وتاريخها وتزييفه، من خلال عصابة تريد إنتاج مسلسل يتناول تغيير هويتها إلى الإفريقية.

ما يحدث مع الملكة كليوباترا خلال أحداث مسلسل يحيى وكنوز، هو تجسيد لحالة الجدل التي حدثت خلال وقت سابق من العام الماضي، حين قامت إحدى شركات الإنتاج الشهيرة بإعداد فيلم عن الملكة كليوباترا، وظهرت بلون بشرة سوداء، في محاولاتهم لتزييف التاريخ وجنسية الملكة المصرية كليوباترا.

مواعيد عرض مسلسل يحيى وكنوز 3

يعرض مسلسل الكارتون يحيى وكنوز 3، يوميًا خلال أيام شهر رمضان على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 6:05 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيى وكنوز مسلسل يحيى وكنوز الملکة کلیوباترا مسلسل یحیى وکنوز یحیى وکنوز 3

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم

شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس المجلس الأوروبي يشيد بجهود الوساطة المصرية في أزمة غزة
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"