هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة تأديته اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، لولاية رئاسية جديدة.

وأكدت التنسيقية،  أن خطاب الرئيس السيسى، أمام مجلس النواب اليوم ، تضمن  العديد من رسائل الطمأنة، ولعل أبرزها وحدة شعبنا للعبور بهذا الوطن إلى المكانة التى يستحقها.

وتابعت  أن بيان الرئيس السيسى، تضمن رؤية واضحة في جميع القطاعات، سواء علي صعيد علاقات مصر الخارجية، وأولوية حماية وصون أمن مصر القومى، كما أنه تبنى استراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية في ظل التحديات التي تواجهها الدولة، مؤكدا استمرار معركة البناء و التنمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التنسيقية الرئيس السيسي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

بري بحث مع زواره في الأوضاع العامة والمستجدات

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وفدا من تكتل "التوافق الوطني النيابي"، ضم النواب: فيصل كرامي، حسن مراد، عدنان طرابلسي ومحمد يحيا، حيث تم عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤونا تشريعية.
 
وبعد اللقاء تحدث يحيا، وقال:" تشرفنا بلقاء دولة الرئيس وهذه اللقاءات في الحقيقة هي المحور المقصود ، رأينا ورأي الرئيس نبيه بري ونحن نحترم رأيه،أننا لا نستطيع أن نصل الى إنتخاب رئيس للجمهورية إلا بالحوار".
 
واضاف :"لقد فهمنا من دولة الرئيس أن بعض الكتل وبعض النواب المنفردين ومن خلال اللقاءات والتحاور إستطاعوا التوصل الى نتيجة والتراجع عن المطالب السابقة والقبول تقريبا بالحوار. نتمنى إن شاء الله ان تكون النيات صافية لاننا فهمنا ان بعض الكتل ومنها كتلة  "التيار الوطني الحر" والنائب جبران باسيل الذي التقيناه، لديهم النية للمشاركة بالحوار او التشاور نتمنى من كل الكتل ان تلبي هذا المطلب".
 
وختم النائب يحيا :" لو اننا  مشينا بالذي طرحه الرئيس نبيه بري  لتمكنا من انتخاب  رئيس جمهورية قبل هذه المدة التي امضيناها في الفراغ. نحن نحترم دولة الرئيس ولدينا الثقة به ، ومن الطبيعي وفقا للقانون والاصول ان يدير رئيس مجلس النواب إدارة  هذه الحوار في المجلس النيابي".

واستقبل الرئيس بري الوزير السابق غازي العريضي وبحث معه في الاوضاع والمستجدات السياسية والميدانية .
 
ومن زوار رئيس المجلس : رئيس مجلس إدارة مجموعة CMA CGM رودولف سعادة.

مقالات مشابهة

  • الأحزاب اليمينية في البرلمان الألماني تقاطع خطاب زيلينسكي
  • جامعة بنها تستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • بري بحث مع زواره في الأوضاع العامة والمستجدات
  • حزب الغد: التنسيقية نجحت في أن تكون منصة حوارية جامعة لشباب مصر
  • العدالة والتنمية يشتكي التضييق ويؤكد أن خطاب المعارضة رفع الثقة في البرلمان
  • بيلوسي تصف دعوة نتنياهو إلى الكونغرس بـالخطأ.. وتعليق مثير (شاهد)
  • القضية الفلسطينية التزام وأمن قومي مصري