قطر تكشف نقطة الخلاف الرئيسية في مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

أشعلت صفقة المهاجم البوركيني محمد كوناتي، الخلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم

ويرغب كولر بشدة في التعاقد مع كوناتي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لدعم خط هجومه في الموسم الجديد الذي يشهد المشاركة في العديد من البطولات القارية والدولية أبرزها كأس العالم للأندية وكأس انتركونتيننتال ودوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، اعترضت لجنة التخطيط على فكرة التعاقد مع المهاجم البوركيني في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، لتدخل في صدام مع كولر الذي يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي والذي انتهي بالتعاقد مع الفرنسي انتوني موديست بعد الفشل في التعاقد مع البرازيلي سوزا.

وعرضت لجنة التخطيط على المدرب السويسري قائمة مختصرة تضم 5 مهاجمين أفارقة 3 منهم محترفين بالدوريات الأوروبية واثنين داخل القارة، في محاولة لاقناع كولر بالتعاقد مع مهاجم مختلف عن كوناتي بعد التقرير الفني الضعيف الذي حصل عليه من لجنة الاسكاوتنج واكتشاف المواهب بالنادي.

وفي سياق مختلف، يجري الأهلي محاولة أخيرة مع مسئولي اتحاد العاصمة الجزائري للتوصل إلى اتفاق مالي مناسب لاتمام صفقة المدافع زين الدين بلعيد، قبل تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يرغب بشدة في الانضمام للقلعة الحمراء والذي يبلغ 740 ألف دولار.

وطلب النادي الجزائري الحصول على اكثر من مليون دولار ووضع بنود مالية إضافية حال الفوز بالبطولات بجانب نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل، مما دفع الأهلي للتفكير في تفعيل الشرط الجزائي.

من ناحية أخرى، يقود محمود عبد المنعم كهربا خط الهجومي أمام فاركو يوم الجمعة القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، بعد إصابة الفلسطيني وسام ابو علي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة لبنان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

واطمئن كولر على جاهزية جميع اللاعبين خلال مباراة النجوم الودية التي فاز بها الاحمر بهدف نظيف للاعب كهربا.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الفصائل الفلسطينية بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • خبير سياسات دولية: زيارة بلينكن للقاهرة نقطة تحول لوقف إطلاق النار بغزة
  • صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • واشنطن بوست تكشف نقطة الخلاف المركزية في مفاوضات غزة
  • بلينكن يزور القاهرة وتل أبيب لإحياء مفاوضات وقف حرب غزة
  • مصرع مزارع بسبب الخلاف علي قطعة أرض فى الفيوم
  • نتنياهو يكشف الخلاف مع حماس
  • مسؤول مصري يكشف تأثيرات سلبية لعملية النصيرات على مفاوضات تبادل الأسرى
  • رئيس الوزراء القطري: العدوان على غزة نقطة تحول فارقة بتاريخ المنطقة والعالم
  • مسؤول مصري يكشف تأثيرات سلبية لعملية استعادة الرهائن الـ4 على مفاوضات الصفقة بين حماس وإسرائيل