نظمت ريهام الشيمي، مسؤول مبادرة تَكْنُو سَلِيم في محافظة المنيا، اجتماعًا تنسيقيًا مع مدير مركز شباب ماقوسة ومدير مكتب قادرون باختلاف، ومسؤولى أنشطة المركز لعرض خطط عمل تنفيذ المبادرة وتعزيز التعاون المشترك.

 

تحت رعاية مجلس الوزراء ووزارة الشباب 

 

وتأتي هذه المبادرة برعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة، وهي ضمن 45 مبادرة مجتمعية ناجحة كمرحلة أولى من برنامج تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية الموسم الرابع الذي تنفذه الإدارة المركزية للتعليم المدني.

 

هدف مبادرة تَكْنُو سَلِيم


وفي هذا الإطار، أكدت الشيمي، أن مبادرة تَكْنُو سَلِيم تهدف إلى تعزيز استخدام التكنولوجيا الرقمية بشكل إيجابي و توعية أولياء الأمور بتشجيع أطفالهم باستخدام التكنولوجيا الرقمية بشكل إيجابي وإبداعي وتزويد النشء اللازمة لاستخدام التكنولوجيا. 


 وتابعت: يأتي ذلك من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تساعدهم على اكتساب مهارات لإنتاج محتوى إبداعي وتطوير مهاراتهم التقنية للحد من إهدار الوقت دون فائدة والعودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية.

 

مؤكدة على أهمية التعاون مع مركز شباب ماقوسة لضمان تحقيق أهداف المبادرة مشيرًا إلى أن المركز يتمتع بإمكانيات جيدة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم مبادرة ت ک ن و س ل

إقرأ أيضاً:

من 7 دول.. مبادرة طريق مكة تنهي إجراءات 322,901 حاج لهذا العام

أنهت مبادرة طريق مكة إحدى مبادرات وزارة الداخلية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030، إجراءات (322,901) حاج مستفيد من المبادرة التي نُفذت في صالات مخصصة في (11) مطاراً في (7) دول هي المغرب، وإندونيسيا، وماليزيا، وباكستان، وبنجلاديش، وتركيا، وكوت ديفوار.
وذلك خلال (35) يومًا و(922) رحلة من دولهم إلى مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بمنطقة المدينة المنورة.إجراءات دخول الحاجوحققت مبادرة طريق مكة في عامها السادس، نجاحًا ملموسًا ودقة في سرعة إنهاء الإجراءات، حيث أسهمت (91) محطة تقديم خدمة و(43) حقيبة متنقلة و(24) جهاز كاونتر متنقل معزز بالذكاء الاصطناعي في تقليص إنهاء إجراءات دخول الحاج الواحد من (50) ثانية في العام الماضي إلى (40) ثانية هذا العام.

تقبل الله دعائكم #اليوم #موسم_الحج #يوم_عرفة
أخبار متعلقة وزير الخارجية ورئيس المجلس الأوروبي يناقشان الأوضاع الإقليمية والدوليةوزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع رئيس وزراء النرويجللمزيد: https://t.co/tpjP6ONa1l pic.twitter.com/BjFv3lVrW5— صحيفة اليوم (@alyaum) June 15, 2024
وكانت مبادرة طريق مكة، أنهت أعمالها في صالات المبادرة بعد وصول جميع المستفيدين من المبادرة إلى المملكة، بالتعاون مع وزارات "الخارجية، والصحة، والحج والعمرة، والإعلام"، والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، والمديرية العامة للجوازات.

مقالات مشابهة

  • من 7 دول.. مبادرة طريق مكة تنهي إجراءات 322,901 حاج لهذا العام
  • مجلس الخالدية يطلق مبادرة «فوالة العيد» للأسر المستحقة
  • فتح باب التسجيل في "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام يطلق الدفعة الرابعة من «مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن»
  • السوداني: الحكومة تتبع منهجاً جديداً يستهدف تفعيل القطاع الخاص
  • «دبي الرقمية» تطلق مبادرة عالمية حول «استكشاف المدن الافتراضية»
  • المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي
  • السوداني يؤكد لوفد المبادرة الحرص لتوثيق التعاون بين الحكومة ومجلس النواب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي