واصلت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة ضبط سائق لاصطدامه بحارس عقار وزوجته ونجلتيهما، وإصابتهم بإصابات متفرقة بالجسم، بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المتهم فور اصطدامه بالمصابين لاذا بالفرار، خشية تعدي الأهالي عليه بالضرب، ونجحت الشرطة في ضبطه بمحل سكنه في التجمع الأول.

بدورها أمرت النيابة، بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها، كما كلفت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما أمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث وتفريغها، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة التجمع الخامس، إخطارًا بوقوع مصابين أمام أحد المولات، بدائرة القسم

على الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أنه حال عبور حارس عقار وزوجته ونجلتيهما «بهم إصابات متفرقة بالجسم» الطريق محل البلاغ، اصطدمت بهم سيارة ولاذ قائدها بالفرار.

عقب الفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط قائد السيارة المشار إليها عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسرة كاملة التجمع الخامس التحفظ على السيارة التحفظ على كاميرات المراقبة التحقيقات تكشف ضبط سائق ضبط قائد السيارة

إقرأ أيضاً:

حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس سائق توك توك وزوجته لاتجارهما بالمواد المخدرة في المطرية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (سائق "توك توك" وزوجته) بدائرة قسم شرطة المطرية.. وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وقد عثر بحوزتهما على (كمية لمخدري "الشادو، البودر" – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار – ميزان حساس).

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة بحبسهما.

وفي سياق اخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من اعتداء آخر عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية بتضرره من (آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات في إحدى القضايا) لاعتدائه عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات الجيرة وجرى ضبط المشكو في حقه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله في حينه.

 

مقالات مشابهة

  • سائق يسطر نهاية حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين
  • أول ظهور لسفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات ..فيديو
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • مصاريف المعهد العالي للفنون التطبيقية التجمع الخامس والأوراق المطلوبة
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة شخص دهسته سيارة فارهة بالتجمع
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر