أكد الكابتن مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ونجل الكابتن أحمد شوبير حارس مميز، منوهًا بأنه إن لم يكن لديه صبر كان سيرحل من النادي الأهلي.

وشدد "عبدالغني"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على أن نجاح واستمرار شوبير في الأهلي مرهون بعدم الموافقة على الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، منوهًا بأن الكابتن أحمد شوبير ساند نجله إعلاميًا في العديد من الموقف كما أنه سند لأنه حارس مرمى مميز.

وأوضح أن أداء مصطفى شوبير مع النادي الأهلي مميز جدًا خلال المباريات الماضية، مؤكدًا ببدء حدوث قناعات جماهيرية بمصطفى شوبير بعد الأداء المميز خلال المباريات الماضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدي عبدالغني الأهلى مصطفى شوبير النادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، كلمات لاذعة للحكم الدولي السابق جهاد جريشة، بعد تحليله للحالات التحكيمية الجدلية في مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك

وكان جهاد جريشة قد خرج بتصريحات أكد من خلالها أن الترجي التونسي له ضربة جزاء أثناء الشوط الأول من عمر اللقاء، حيث قال أن اصطدام الكرة بيد إمام عاشور لاعب النادي الاهلي، تستوجب أن يكون هناك ركلة ترجيح للفريق التونسي، كما أكد على قرار الحكم بالاكتفاء بالبطاقة الصفراء وعدم طرد لاعب الترجي بسبب تدخله على مرونة عطية قرار صواب.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "كابتن جهاد جريشة خرج بفيديو يرد من خلال على انتقادي لتحليله للحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والترجي، ويردد "أنا فلاح"، وأنا بقوله لو أنت فلاح فأنا فلاح أكتر منك وحاجة تسعدني وبتشرف بيها لأني من عيلة فلاحة ووالدي ووالدتي فلاحين".

وتابع شوبير: "عندما انتقد تحليلك ليس في سبيل إني أحرج حضرتك، أنا أقوم بتصحيح ما تقوله (لإن الكلمة اللي بتطلع بتكون زي الطلقة مبترجعش تاني).


وأضاف شوبير: "لن انساق خلف كلامك وتعمل فيديو وأنا أعمل فيديو، حضرتك بتقول إنك سألت الاتحاد الدولي وأكد صحة وجهة نظرك، وأنا أقول لك سجل المكالمة اللي حصلت وأنا سأقوم بإذاعتها".

واختتم: "أنا من أوائل الناس التي كانت سعيدة لأن مخرج مباراة الأهلي والترجي أجنبي، حيث أن كرة مروان عطية تستحق الطرد المباشر، وليس هناك أي ضربة جزاء للترجي، (وذاكر القانون كويس يا كابتن جهاد بعد إذنك)".
 

مقالات مشابهة

  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي 5 سنوات
  • انقسام في الأهلي بسبب صفقة بغداد بونجاح
  • عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين
  • الأهلي يقترب من حسم مصير الزنفلي الموسم القادم
  • الأهلي يوافق على رحيل محمد عبدالمنعم واللاعب ينتظر عرضا أوروبيا
  • شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك