بوابة الفجر:
2024-06-06@07:43:38 GMT

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز أمام ضمك

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

يرغب محبو مشاهدة العالمي في معرفة موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز أمام ضمك بهدف دون رد في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "مدينة الأمير بن عبد العزيز الرياضية" في الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز أمام ضمك

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الهلال يوم الإثنين المقبل 8 أبريل 2024 على ملعب "محمد بن زايد"، وذلك في إطار نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

عاجل.. الإصابة تحرم الزمالك من حارس مرماه أمام فيوتشر نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي

وتنطلق صافرة البداية لمباراة النصر والهلال يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في كأس السوبر السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال مساء الإثنين المقبل، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباراة بطولة كأس السوبر السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC SPORTS 1HD، بتعليق المعلق فهد العتيبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي النصر فهد العتيبي دوري روشن السعودي مشاهدة مباراة النصر بطولة دوري روشن السعودي ملعب محمد بن زايد مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

كاساس: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونبحث عن الفوز والتجربة

يونيو 5, 2024آخر تحديث: يونيو 5, 2024

المستقلة/- أكد مدرب منتخب العراق الإسباني خيسوس كاساس على صعوبة مواجهة إندونيسيا غدًا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2023، مشيرًا إلى أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز وحسم التأهل رسميًا.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ستكون مباراة صعبة، خاصةً وأن إندونيسيا تلعب على أرضها وبحضور جماهيري كبير. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وحسم التأهل رسميًا.”

وأوضح كاساس أن مباراة الغد ستكون مختلفة عن مباراة البصرة التي جمعت المنتخبين ذهابًا: “لقد تغيرت بعض الأمور منذ مباراة البصرة. نحن نعرف إندونيسيا بشكل أفضل الآن، وهم يعرفوننا أيضًا. ستكون مباراة مختلفة.”

وعن إمكانية منح بعض اللاعبين الجدد فرصة المشاركة، قال كاساس: “لقد تأهلنا بالفعل، لذلك لدينا فرصة لتجربة بعض اللاعبين الجدد. أعتقد أننا سنختبر بعض اللاعبين غدًا.”

وتوقع كاساس تأهل إندونيسيا إلى المرحلة التالية من التصفيات: “أعتقد أن إندونيسيا ستتأهل إلى المرحلة التالية. إنهم بحاجة إلى نقطة واحدة فقط، وأنا متأكد من أنهم سيبذلون قصارى جهدم لتحقيق ذلك.”

ورفض كاساس التركيز على لاعب واحد، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي: “لا أحب الحديث عن لاعب واحد. نحن فريق، ونحن كعائلة. كرة القدم لعبة جماعية، ونحن نلعب كفريق واحد.”

وتطرق كاساس إلى صعوبة التأقلم مع الأجواء الحارة والرطبة في إندونيسيا، وقال: “نحاول التأقلم مع الأجواء. نشرب الكثير من السوائل، ونحاول الحفاظ على الكرة قدر الإمكان حتى لا نحتاج إلى الجري الكثير.”

وختم كاساس حديثه بالقول: “لا أبحث عن الأعذار. أريد التركيز على المباراة فقط. الأجواء ستؤثر على الفريقين، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.”

مرتبط

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو اليوم بتصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة الجزاير وغينيا الليلة.. الموعد القناة الناقلة
  • لقاء النجوم.. مباراة توجو ضد جنوب السودان بث مباشر اليوم
  • موعد مباراة السنغال وجمهورية الكونغو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليبيا وموريشيوس في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة موريتانيا والسودان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بتصفيات كأس العالم 2026
  • كاساس: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونبحث عن الفوز والتجربة
  • موعد مباراة فرنسا ولوكسمبورغ الودية استعدادا ليورو 2024 والقنوات الناقلة
  • فاروق جعفر: ليس أمامنا إلا الفوز أمام بوركينا فاسو