يبحث عشاق الكرة العالمية والإنجليزية، عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، وذلك ضمن منافسات قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

ليفربول ومانشستر يونايتد

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «أولد ترافورد» والذي يحتضن مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، في قمة مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو لقب «البريميرليج» هذا الموسم.

ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة خاضهم الريدز في المسابقة حتى الآن، متساوياً مع مانشستر سيتي الذي حقق الفوز في مباراة اليوم أمام مضيفه كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة النارية، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 48 نقطة من 30 مباراة، بواقع 15 انتصار و 3 تعادلات، وتلقت كتيبة تين هاج الهزيمة في 12 مباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد الأحد، الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، وذلك ضمن منافسات قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

ليفربول

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي فريق ليفربول ليفربول مان يونايتد ضد ليفربول مان يونايتد وليفربول مانشستر يونايتد مباراة ليفربول مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول مباراة مانشستر يونايتد امام ليفربول مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباراة مانشستر يونايتد وليفربول موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباراة مانشستر یونایتد ضد لیفربول فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب تركيا الأول لكرة القدم مع نظيره جورجيا مساء اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ويتواجد المنتخب التركي في المجموعة السادسة برفقة منتخبات البرتغال، التشيك، جورجيا.

موعد مباراة تركيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تبدأ أحداث مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تذاع مباراة تركيا ضد جورجيا مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • ليفربول و إيبسويتش تاون.. محمد صلاح وسام مرسي في صدام مصري في انطلاق البريميرليج
  • نجم مانشستر يونايتد يتفق مع فالنسيا
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25
  • موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة