تبقى مواجهة بونو لرونالدو في مباراة الهلال والنصر القادمة محط أنظار الجميع

يتأهب ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يسعى لترسيخ العقدة التي شكلها ، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.

اقرأ أيضاً : مبابي يصل للمباراة رقم 300 بقميص باريس سان جيرمان

بونو يسعى للمحافظة على نظافة شباكه وقيادة الهلال للتأهل إلى المباراة النهائية ومقابلة الاتحاد أو الوحدة يوم الخميس.

تألق بونو بشكل لافت في المواجهات التي واجه فيها رونالدو سواء على المستوى الدولي أو في الأندية، ومن أبرز تلك المباريات موقعة منتخب البرتغال والمغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث نجح بونو في حفظ شباكه وقيادة المنتخب المغربي لتحقيق تأهل تاريخي إلى المربع الذهبي.

ولم يقتصر تألق بونو على المستوى الدولي، بل امتد إلى الأندية أيضًا، حيث ساهم في فوز الهلال على النصر في مباراة سابقة بثلاثة أهداف دون رد، وتمكن من صده لمحاولات رونالدو.

إضافة إلى ذلك، قاد بونو فريقه جيرونا للفوز على ريال مدريد في الموسم 2017-2018، ورغم تألقه اللافت، إلا أن رونالدو رد بقوة في مواجهة الإياب وسجل أربعة أهداف لفريقه.

تبقى مواجهة بونو لرونالدو في مباراة الهلال والنصر القادمة محط أنظار الجميع، ويتوقع الجميع أن يظهر بونو بأداء رائع كما فعل في المباريات السابقة، في محاولة لمواصلة السيطرة على رونالدو ومنعه من التسجيل في شباكه.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الهلال النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو يعلق على تشكيلة منتخب بلاده لـ"يورو 2024"

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته العارمة بتمثيل منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" في ألمانيا.

وأعلن الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، التشكيلة النهائية لخوض البطولة القارية خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو 2024، وبوجود 26 لاعبا، والتي ضمنت الأسطورة كريستيانو رونالدو، على عكس مدربين آخرين فضلوا اختيار تشكيلة مبدئية قبل إعلان التشكيلة النهائية قبل أيام من انطلاق المسابقة.

وشهدت تشكيلة منتخب المرشح للمنافسة على لقب "يورو 2024" في ألمانيا، وجود ثلاثة لاعبين من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، فإضافة إلى رونالدو ضمنت التشكيلة زميله أوتافيو لاعب النصر، وروبن نيفيز لاعب خط وسط نادي الهلال.

كما اختار مارتينيز المدافع المخضرم بيبي الذي قدم موسما قويا مع ناديه بورتو رغم أنه يبلغ من العمر 41 عاما.

وأظهر كريستيانو رونالدو سعادته الكبيرة بوجوده على رأس تشكيلة البرتغال في "يورو 2024"، بنشره صورة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، معلقا عليها: "فخور بتمثيل البرتغال مرة أخرى في بطولة أوروبا، دعونا نفعل كل شيء.. ".

وسيخوض رونالدو البالغ من العمر 39 عاما، بطولته القارية السادسة، في رقم قياسي لصاحب الرقم العالمي في عدد المباريات الدولية (206) والأهداف الدولية (128).

إقرأ المزيد رقم قياسي جديد.. رونالدو على رأس قائمة البرتغال استعدادا لـ"يورو 2024" إقرأ المزيد بعد قراره المفاجئ.. كروس يتلقى رسالة من رونالدو

يذكر أن ألمانيا ستستضيف نهائيات بطولة "يورو 2024" خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو 2024، على عشرة ملاعب في عشر مدن مختلفة.

وستكون هذه المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، على الأراضي الألمانية، والمرة الثانية في ألمانيا الموحدة.

فقد استضافت ألمانيا الغربية السابقة نسخة عام 1988، وجرت أربع مباريات في "يورو 2020" متعدد الجنسيات في ميونخ. ومع ذلك ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها المسابقة في ألمانيا الشرقية السابقة مع لايبزيغ كمدينة مضيفة.

المصدر: وكالات 

مقالات مشابهة

  • ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024
  • النصر السعودي يتغنى بنجمه رونالدو .. لا يملك أجنحة لكنه يطير في السماء
  • يطير في السماء بلا أجنحة.. النصر يتغنى "بقفزة" رونالدو (فيديو)
  • ياسمين صبري تحدث ضجّة بظهورها مع كريستيانو رونالدو.. والجمهور يتساءل: أين جورجينا؟
  • أرقام جديدة تنتظر كريستيانو رونالدو في يورو 2024
  • محمد الدّويش : من حرم النصر من الانتصار كريستيانو رونالدو وماني
  • رونالدو يعلق على تشكيلة منتخب بلاده لـ"يورو 2024"
  • حارس الهلال يعتذر عن عدم تمثيل المغرب
  • مفاجآت في قائمة منتخب البرتغال لـ يورو 2024.. موقف كريستيانو رونالدو
  • كريستيانو رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لـ توني كروس بعد اعتزاله