شاركت مصر للطيران بالجناح المصرى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى خلال الدورة الثلاثين للمعرض السياحى الدولى الأكبر بموسكو 30 years Mitt 2024 بمركز Crocus الدولى للمعارض والمؤتمرات بموسكو حيث ضم الجناح المصرى عدد من المنشآت السياحية والفندقية وشركات السياحة المصرية. 

و شارك بالحدث، الذى يعد من أكثر المعارض المهنية المتخصصة فى السياحة والسفر بالسوق الروسى قرابة 768 شركة عارضة من 21 دولة و57 منطقة روسية يمثلون أهم وكالات السياحة والسفر ومنظمـى الرحلات ووكالات السفريات البحرية Cruises، سفريات التخييم Glamping، شركات السياحة والفندقة، شركات تنظيم المؤتمرات وغيرها، هذا بالإضافة إلى 14830 زائرا و170 متحدثا دوليا.

دكتور سعد معبد

وقام كلا من عمرو القاضى رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى والسفير نزيه النجارى سفير مصر بموسكو بزيارة جناح مصر للطيران داخل الجناح المصرى للهيئة بالمعرض بحضور محمد القاضى مدير مكتب مصر للطيران بموسكو الذى قام بعقد عدة لقاءات مهنية مع مسئولى وممثلى منظمى الرحلات بالسوق الروسى وذلك لعرض أحدث برامج وخدمات مصر للطيـران لجذب مزيد من الحركة الوافدة من روسيا حيث تحتل المرتبة الثانية فى أعداد السائحين القادمين إلى مصر هذا إلى جانب مناقشته سبل التعاون للترويج للمقصد السياحى المصرى وما يذخر به من مقومات سياحية وأثرية حيث تعد مصر هى الوجهة المفضلة للسائح الروسى.. هذا وتقوم مصر للطيران بتسيير رحلتين يومياّ إلى موسكو بالطائرة بوينج B737-8...

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسكو الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي سفير مصر بموسكو مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

هيئة المعارض تشارك في معرض "Beauty Eurasia" بتركيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشارك الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات في الدورة التاسعة عشر من معرض Beauty Eurasia، الذي يُقام في مركز إسطنبول للمعارض من 12 إلى 14 يونيو 2024، بجناح مصري مميز تبلغ مساحته 102 متر مربع، بمشاركة 7 شركات عارضة.
ويأتي هذا الحضور القوي في إطار تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وتركيا، خاصة في قطاع مستحضرات التجميل، الذي يُعد أحد القطاعات الرائدة في الاقتصاد التركي.
أكد اللواء شريف الماوردي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أهمية المشاركة المصرية في هذا المعرض، قائلاً: "إن Beauty Eurasia يُعد منصة هامة لتعزيز التعاون بين مصر وتركيا في مجال مستحضرات التجميل، وتبادل الخبرات والتجارب في هذا القطاع. كما تمثل تركيا بوابة هامة لدخول المنتجات المصرية إلى أوروبا، التي تتمتع بأسواق كبيرة وواعدة."
وأضاف الماوردي: "تركز توجيهات القيادة السياسية على ضرورة تنويع الأسواق المصرية لتصدير المنتجات الوطنية، وخاصة في المجالات ذات القيمة ومنها مستحضرات التجميل الني تعد سوقا واعدا لمنتج مصري في السوق العالمي."
أشار الماوردي إلى أن المشاركة في Beauty Eurasia تُعد فرصة استثنائية لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في مجال مستحضرات التجميل، واكتساب ثقة العملاء الجدد في مختلف أنحاء العالم.
وأوضح أن مصر تشارك في المعرض بجناح ضخم يضم العديد من الشركات المصرية المتخصصة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل، "مما يتيح لهم عرض أحدث منتجاتهم و خدماتهم، وإقامة اتصالات تجارية و شراكات جديدة مع الشركات التركية والعالمية."
يُعد Beauty Eurasia من أهم معارض مستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يجذب سنوياً مئات الشركات العارضة من جميع أنحاء العالم، يستضيف المعرض 459 عارضًا من 128 دولة وحوالي 2000 زائر ويعد ملتقى بين التجار والموزعين والمستثمرين في مجال مستحضرات التجميل.
وتشمل فعاليات المعرض عروضاً حية لأحدث منتجات مستحضرات التجميل، وندوات وورش عمل حول أحدث الاتجاهات في هذا القطاع، ولقاءات عمل بين الشركات العارضة والزوار.

وتُساهم المشاركة المصرية في المعرض في تعزيز مكانة مصر كمنتج ومصدر رئيسي لمستحضرات التجميل في المنطقة والعالم.
تأتي مشاركة مصر القوية في Beauty Eurasia 2024 تأكيداً على التزامها بتعزيز التعاون التجاري مع تركيا، وفتح أسواق جديدة لمنتجاتها الوطنية في مجال مستحضرات التجميل. 

مقالات مشابهة

  • هيئة المعارض تشارك في معرض "Beauty Eurasia" بتركيا
  • نائب وزير السياحة تشارك في اجتماع لجنة الثقافة والآثار والإعلام بـ«الشيوخ»
  • متفوقاً على متنافسين من 102 دولة.. حسام الشاعر يفوز بجائزة «AFASU» الذهبية لأفضل قائد تنمية سياحية بأفريقيا وآسيا
  • سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 11-6-2024 بالبنوك المصرية
  • مريم الدخيل : لا تتزوج قبل الثلاثين .. فيديو
  • غادة شلبي تشارك في اجتماع بمجلس الشيوخ لمناقشة تفعيل المنتج السياحى "العمرة بلس"
  • "المصرية لعلوم الطيران" تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • أكاديمية الطيران المصرية تشارك في انطلاق النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • «كيم» الأرض السوداء
  • مايا مرسي تشارك في اطلاق برنامج "تمكين" المرأة المصرية