أصدر المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة، بيانًا، رد فيه على محتوى مرئي متداول، أظهر موظفة تعمل بمفردها في أحد المطاعم.

وأفاد المتحدث في بيان صادر عن الوزارة بأنه تم التحقق من الحالة المذكورة واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث قام فريق مختص من الرقابة الميدانية التابع للوزارة بزيارة المنشأة المشار إليها في المحتوى المرئي للتحقق من الواقعة ومقابلة الموظفة المعنية.

وقد أكدت الموظفة في المقابلة عدم صحة المعلومات المتداولة وعدم تعرضها لأي ضغوط في أداء واجبها. وأوضح المتحدث أنه خلال الزيارة، رصد فريق الرقابة وجود خمسة موظفين في المنشأة، بينهم ثلاث سيدات.

وأشار المتحدث إلى أن الإجراءات النظامية اللازمة بشأن الواقعة ستستكمل وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها.

وتابع: ونُذكّر بقنوات التواصل مع وزارة الموارد البشرية من خلال الاتصال بـ 19911، أو عبر تطبيق الوزارة.

إشارةً إلى المحتوى المرئي المُتداول حول موظفة تعمل بمفردها في أحد المطاعم، فقد تم الوقوف على الحالة ومباشرتها من قبل فريق الرقابة الميدانية في @HRSD_SA وزيارة المنشأة للتحقق ومقابلة الموظفة، والتي أكدت عدم صحة ماتم تداوله وعدم وجود أي ضغوط عليها في أداء عملها.

وقد رصد فريق… pic.twitter.com/oMQw57qo0Y

— المتحدث الرسمي للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SP) April 7, 2024

جريدة المدينة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”

 

 

 

حصلت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، على شهادة أفضل بيئة عمل من قبل الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل (Great Place to Work) والمتخصصة في تقييم بيئات العمل المتميزة وذلك تقديراً لالتزام الدائرة الراسخ بتوفير ثقافة عمل إيجابية وداعمة للموظفين.

يأتي حصول الدائرة على الشهادة بناء على تلبية المتطلبات والمعايير التي تمثلت في توضيح الممكنات والقدرات الأساسية للدائرة وظروف العمل الداعمة لجميع الموظفين وإشراكهم وتحفيزهم وضمان التواصل الإيجابي معهم، وأسلوب القيادة ودور المدراء في توفير بيئة عمل محفزة ومثالية للموظفين، ومهارات العمل الجماعي والعلاقات بين الموظفين والتناغم الوظيفي، بالإضافة إلى توضيح القيم المؤسسية وكيفية الامتثال لها وتطبيقها في بيئة العمل كالاحترام، والمساواة، والنزاهة، والثقة والولاء الوظيفي، والابتكار.

وأكد سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، اهتمام وحرص الدائرة على تعزيز بيئة العمل وتطويرها من خلال العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التميز في الأداء المؤسسي، مشيرا إلى أن الشهادة تشكل حافزاً لمضاعفة الجهود لجعل بيئة العمل مثالية، تسهم في الإبداع والابتكار ومواكبة التطورات العالمية.

ونوه إلى حرص الدائرة على ترسيخ ثقافة السعادة والإيجابية في بيئة العمل، وتفعيل مبادرات ومشاريع تعزز ثقافة العمل الإيجابي، وتسهم في رفع مستويات الرضا الوظيفي والولاء المؤسسي.

وأكد أن دائرة الموارد البشرية تسعى من خلال هذا الإنجاز إلى مواصلة جهودها في بناء بيئة عمل متميزة تعزز من تجربة الموظفين وتدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.وام


مقالات مشابهة

  • سعيًا لتحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.. “أداء” يُقيّم 81 خدمة حكومية بموسم الحج الجاري
  • مركز الرقابة على الأغذية والأدوية فرع بنغازي يصدر توضيحًا حيال عينات “البطيخ”
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • إغلاق مطعم «خوشاب دربار» بأبوظبي لمخالفته اشتراطات السلامة الغذائية
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • “المركزي الروسي” يعلن استمرار تداول الدولار واليورو خارج نطاق البورصة