الوطن:
2024-06-16@11:47:36 GMT

قصة أغرب 3 توائم في العالم.. يعيشون حياة واحدة

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

قصة أغرب 3 توائم في العالم.. يعيشون حياة واحدة

قصة نادرة بطلاتها ثلاث شقيقات توأم، يعشن معًا منذ ولادتهن منذ 27 عامًا، ويفعلن نفس الأشياء بشكل لا يصدق، حتى أنهن اتخذن قرارًا مصيريًا في حياتهن، كشفن عنه مؤخرًا، فما هي القصة؟

تعيش هانا وكاثرين ونادية كاباسو، ثلاث شقيقات توأم من نيويورك، يبلغن من العمر 27 عامًا، معًا منذ ولادتهن، ينامون في نفس السرير ويتواصلون بلغتهم السرية الخاصة، وقد تعهدوا بعدم المواعدة أو كسر رباطهم غير العادي، وفقًا لموقع «إكسبريس».

قصة أغرب 3 توأم في العالم

«يعيشون حياة غير منفصلة كأنهم شخص واحد»، هكذا وصفهم التقرير التوأم، إذ أنهم يتشاركون الوجبات ووقت النوم والتدريبات، بل ويتجنبون الارتباط للحفاظ على وحدة إخوتهم.

الثلاثي الذي يعتبرون نفسهم شركاء في السكن منذ «الولادة» أكدوا أن هناك لغة خاصة بينهم، تتيح لهم التحدث برموز لا يمكن لأي شخص آخر فك شفرتها.

خلال سنوات مراهقتهن، اخترعن لغة خاصة بهن، وهي إحدى أشكال اللاتينية، حتى يتمكنا من التحدث دون أن يفهمهما أي شخص آخر.

الثلاثي يرفض الارتباط

الثلاثي، الذين يفعلون كل شيء في انسجام تام، بدءًا من النوم وحتى تناول الفيتامينات، اعترفوا أنهم خضعوا لعمليات تجميل متطابقة للحفاظ على مظهرهن المتطابق.

وأوضح الثلاثي في تصريحات نقلها التقرير: «نحن نفعل كل شيء معًا بدءًا من النوم وحتى الاستعداد للعمل والتعلم والألعاب والطهي».

وأضافوا: «نستيقظ معًا، ونذهب للتحقق من موجز الأخبار معًا، وبعد ذلك بمجرد نهوضنا من السرير، عندها نبدأ بتناول الفيتامينات، لقد اعتدنا على تبديل الفصول الدراسية والتسبب في مشاجرات، لقد كنا مثيرين للشغب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توأم أغرب توأم

إقرأ أيضاً:

النوم يساعد في تحسين الصحة بشكل عام

تشير الدراسات العلمية إلى أن الحصول على قسط كافٍ من النوم يسهم في تحسين الصحة العامة، نظراً لأهمية الوظائف الحيوية التي يقوم بها الجسم أثناء النوم.

ومع ذلك، كشفت دراسة حديثة أُجريت في الولايات المتحدة عن فائدة جديدة للنوم تتعلق بالصحة النفسية. فقد أظهرت الدراسة أن النوم الجيد يقلل من شعور الإنسان بالوحدة، خاصة بين البالغين الأصغر سناً.

وشملت الدراسة، التي نُشرت على الموقع الإلكتروني “هيلث داي” المتخصص في الأبحاث الصحية، أكثر من 2000 متطوع شاركوا في استبيان واستطلاع لقياس مدى شعورهم بالوحدة.

وأظهرت النتائج أن النوم الجيد يرتبط بتراجع ملحوظ في الشعور بالوحدة بشكل عام، وكذلك في الوحدة الانفعالية والاجتماعية بين مختلف الفئات العمرية، مع تزايد الاستفادة لدى البالغين الأصغر سنا، حيث تتراجع لديهم درجة الوحدة الانفعالية بشكل كبير في حالة حصولهم على قسط واف من النوم.

ويصف الخبراء الوحدة الانفعالية باعتبارها الشعور بالخواء النفسي الناجم عن تراجع الصلات المقربة مع الآخرين.

وأكد فريق الدراسة أن الوحدة بشكل عام هي أزمة انسانية عامة، وأن هذه النتائج تسلط الضوء على اهمية الحصول على قسط واف من النوم في إطار أي خطة علاجية للتخلص من هذه المشكلة النفسية.

وتنصح الأكاديمية الأمريكية لطب النوم بضرورة أن يحصل البالغون على سبع ساعات نوم على الأقل ليلا بشكل منتظم للحفاظ على الصحة.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رحالة تشيكي: سورية دولة جميلة ذات تاريخ مدهش
  • الاتحاد الجزائري يرد على أنباء تمرد الثلاثي ويحسم مصير محرز
  • يعيشون دون حقوق وفي خوف دائم من الترحيل.. هذا وضع الغزيين في مصر
  • «التعاون الدولي» تُصدر تقريرا حول التعاون مع دول الجنوب في مجالات التنمية المستدامة
  • التعاون الدولي تُصدر تقرير «الشراكات الدولية لدفع التعاون جنوب جنوب والتعاون الثلاثي»
  • شاهد أغرب شكل لأقفال البيوت قديماً .. فيديو
  • أغرب 8 وظائف في العالم
  • النوم أقل من 7 ساعات يزيد من خطر الوفاة
  • النوم يساعد في تحسين الصحة بشكل عام
  • أغرب ما ستراه.. استكمال مباراة كرة قدم رغم ثوران بركان مخيف (فيديو)