نظم الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة مسابقة معلوماتية لعدد من عمال الطرق بمشروع 74 في شبرا ملس بمحافظة الغربية وكرم المشاركين بجوائز نقدية.

 ويربط مشروع الطرق الحيوي بين أربعة مراكز في محافظة الغربية. وتضمن الأسئلة ألغازا ومعلومات عامة وتاريخية، 

وقدم لكل إجابة صحيحة مكافأة قدرها ألف جنيه، ليصل إجمالي الجوائز إلى عشرة آلاف جنيه.

ومن بين الأسئلة معلومات عن تاريخ حرب أكتوبر، وموقع مصر الجغرافي، وأسماء رموز وطنية مثل الجراح العالمي مجدي يعقوب، وألغاز مثل الشيء الذي له أربع أرجل ولا يتحرك لتكون الإجابة: الكرسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الليثي محافظة الغربية عمال الطرق حرب اكتوبر

إقرأ أيضاً:

«ساسكو»: توزيع 7.5% أرباحا نقدية عن عام 2023

وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو" على زيادة رأس المال عبر منح أسهم مجانية بواقع سهم واحد لكل 6 أسهم مملوكة وبقيمة 100 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول اليوم"، الاثنين، أن الزيادة في رأس المال16.67%، موضحة أن القيمة الاسمية لرأس المال قبل الزيادة 600 مليون ريال موزعة على 60 مليون سهم، وستصبح 700 مليون ريال موزعة على 70 مليون سهم بعد الزيادة.

أضافت أن زيادة رأس المال سببها التوافق مع حجم أعمال الشركة وأصولها ودعم التوسعات المستقبلية، وستتم الزيادة عبر رسملة 83.14 مليون ريال تقريبا من الاحتياطي النظامي بجانب 16.86مليون ريال من الأرباح المبقاة.

وتكون الأحقية لمالكي الأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وفي حال وجود كسور أسهم ستجمع في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم وتباع بسعر السوق ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل بحسب حصته خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ تحديد الأسهم الجديدة المستحقة لكل مساهم.

ووافق المساهمون على توصية مجلس الإدارة بتوزيع 7.5% أرباحا نقدية إضافية على المساهمين عن العام المالي 2023، وبواقع 0.75 ريال لكل سهم وبإجمالي 45 مليون ريال ، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق وسيتم توزيع الأرباح بدءا من تاريخ 1 يوليو 2024 عن طريق مصرف الراجحي.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • أوزمبيك ومونجارو وويجوفي وساكسيندا في تغطية معلوماتية معمقة على الجزيرة نت
  • بجوائز 5 ملايين دولار.. انطلاق بطولة "السعودية الدولية للجولف"
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • «ساسكو»: توزيع 7.5% أرباحا نقدية عن عام 2023
  • محافظ أسوان: إنجازات غير مسبوقة يشهدها قطاع الطرق والكبارى
  • جوائز تصل لـ5 آلاف جنيه.. تفاصيل مسابقة مدرسة الكتاب المقدس للقراءة
  • محافظ أسوان: سلسلة من الإنجازات يشهدها قطاع الطرق والكبارى بتنفيذ مشروعات غير مسبوقة
  • انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد
  • العثور على 4 جثث لعمال سوريين في حريق شارع الظلال وسط بغداد