أشاد الإعلامي عمرو الليثي، بأعمال مشروع رصف «طريق 74» بشبرا مالس في محافظة الغربية، موضحًا أنه مشروع كبير وضخم جدًا ويخدم 4 مراكز في الغربية وهما زفتى والسنطة سَمَنُّود والمحلة الكبرى.

مشروع يخدم قطاع كبير من المواطنين

وشدد «الليثي»، مقدم برنامج «واحد من الناس»، على قناة «الحياة»، على أن هذا المشروع يربط بين قرية كفر ششتا مرورًا بشبرا مالس وصولًا لقرية العزيزية في مركز سمنود بالغربية، موضحًا أنه يخدم قطاع الوحدة المحلية في شبرا مالس.

 

وفي رحلته لمدينة زفتى، سأل «الليثي» فريق عمل البرنامج عددا من الأسئلة «فوازير»، وجاء السؤال كالتالي «متى عرض مسلسل صيام صيام بطولة يحيى الفخراني ومن المؤلف ؟»، ولم يصل أحد للإجابة، ليجيب «الليثي» في النهاية بأنه من إنتاج التلفزيون المصرية 1980 وتأليف الكاتب الراحل صالح مرسي وإخراج محمد فاضل.

ويعد برنامج «واحد من الناس»، من تقديم الإعلامي عمرو الليثي، ويُذاع يوميًا طوال شهر رمضان، ويسلط الضوء على استمرار الأعمال في عدد من المشروعات القومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الليثي واحد من الناس برنامج واحد من الناس طريق 74

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي بغزة يؤكد عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم

الثورة نت/
اكد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الاثنين، عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم على ساحل غزة، مشيراً إلى عدم فعاليته في التخفيف من الوضع الإنساني الكارثي داخل قطاع.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قال رئيس المكتب سلامة معروف في تصريح صحفي، ” في أعقاب إعلان برنامج الأغذية العالمي عن إيقاف إدخال مساعداتهم لغزة عبر الرصيف الأمريكي العائم بسبب مخاوف أمنية، فإننا نؤكد مجدداً عدم جدوى هذا الرصيف”.

وأضاف معروف، “لم نلمس أي مساهمة جدية له منذ تدشينه قبل شهر ونصف، للتخفيف من كارثية الواقع الإنساني داخل قطاع غزة، فلم يمر عبره منذ إنشائه سوى عدد محدود جداً من الشاحنات لا يتجاوز ١٢٠ شاحنة”.
وشدّد معروف على أنّ “هذا الرصيف العائم كذبة إنسانية باعت من خلاله الإدارة الأمريكية الوهم للرأي العام العالمي”.. موضحاً أنّها “استخدمته كغطاء لتجميل موقفها المنحاز والشريك للعدو في عدوانه على الشعب الفلسطيني”.
وطالب معروف، المجتمع الدولي بالتحرك العاجل والجاد، قبل فوات الأوان، لضمان دخول المساعدات لجميع مناطق قطاع غزة، وتوفير حاجات المواطنين من المواد التموينية والسلع الغذائية والأساسية.

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • أفضل الأوقات لشراء العقارات عندما يخاف الناس وتسيل الدماء في الشوارع
  • المحافظ إدريس يطلع على أعمال رفع مخلفات الحرب لفتح طريق البيضاء – مكيراس-أبين من طرف واحد
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • مشروع "مسام" ينتزع 1.254 لغماً من الأراضي اليمنية خلال أسبوع
  • حكومة صنعاء تعلن مبادرة جديدة من جانب واحد لفتح طريق حيوي في اليمن
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • المكتب الإعلامي بغزة يؤكد عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد