عزّزت السلطات الفرنسية الإجراءات الأمنية "بشكل كبير" في باريس، عشية مباراة باريس سان جرمان الفرنسي، وضيفه برشلونة الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعدما أصدر تنظيم "داعش"، "تهديدا"، بحسب ما أعلنه وزير الداخلية، جيرالد دارمانان، الثلاثاء.

وقال الوزير: "عزز مدير الشرطة بشكل كبير الإجراءات الأمنية" بعد "تهديد موصوف تحدث عنه تنظيم "داعش" علنا".

وأكد أن التنظيم المتشدد وجه تهديدا لجميع مباريات الدور ربع النهائي، الثلاثاء والأربعاء، وليس فقط للمباراة المرتقبة بين باريس سان جرمان وبرشلونة في ملعب بارك دي برانس.

وقال مصدر مطلع على الملف لوكالة فرانس برس إن "داعش" هدد مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال (مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء) وليس بالتحديد في فرنسا عبر قنوات التواصل الخاصة به".

ويلعب الثلاثاء أرسنال الإنكليزي مع بايرن ميونيخ الألماني في لندن، وريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنكليزي في مدريد، والأربعاء أتلتيكو مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني في مدريد.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تشهد الملاعب الألمانية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الفرنسي، أبرزها مواجهة بايرن ميونخ ضد ستاد فيردر بريمن في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

هايدنهايم × فرايبورج 
من المنتظر أن تبدأ مباراة هايدنهايم × فرايبورج في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD3.

يونيون برلين × هوفنهايم 
من المحدد أن تقام مباراة يونيون برلين × هوفنهايم في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports H 7.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

فيردر بريمن × بايرن ميونخ 
من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فيردر بريمن × بايرن ميونخ في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 5.

بوخوم × هولشتاين كيل 
من المحدد أن تقام مباراة بوخوم × هولشتاين كيل في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 8.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف شمال إسرائيل ويقول إنه رد أولى على مجزرة الثلاثاء والأربعاء
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مهرجان أكتوبر يطبق إجراءات أمنية مشددة بعد هجوم زولينغن وارتفاع أعمال العنف في ألمانيا
  • عاجل.. نصر الله: مجزرتي الثلاثاء والأربعاء جرائم حرب أو إعلان حرب
  • حزب الله: الجبهة اللبنانية أحد أهم أدوات التفاوض لنظيرتها الفلسطينية
  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا غير مسبوقة في تاريخ المقاومة اللبنانية
  • نصر الله يكشف هدف إسرائيل الحقيقي من تفجيرات “البيجر” ويوجه رسالة تهديد لنتنياهو وغالانت
  • نصر الله: ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء إعلان حرب
  • نصر الله: تفجيرات اليومين الماضيين إعلان حرب وإسرائيل أرادت بها قتل 5 آلاف شخص
  • نصر الله: يمكن أن نطلق على ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء أنه إعلان حرب