نشر خبير الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس تدوينه على صفحته على منصة "X" وجهها لفئة محددة من الأشخاص الذين وصفهم بـ"الحساسين".

إقرأ المزيد "تأهبوا".. خبير الزلازل الهولندي هوغربيتس يتنبأ بوقوع زلزال كبير ويحدد موعده (فيديو)

وقال هوغربيتس: "في حال فاتك ذلك فهذه هي الهندسة الكوكبية الحالية، التأثير الكهرومغناطيسي قوي ويؤثر على كل من الغلاف الجوي والقشرة".

وأضاف الخبير أنه قد يعاني الأشخاص الحساسون من طنين قوي أو رنين في الأذن.

وأرفق هوغربيتس تدوينته بآخر نشرة فلكية نشرها على حسابه وحساب الهيئة الفلكية التي يرأسها "SSGEOS"، والتي أشار فيها إلى اقترانات بالكواكب أيام 9 و10 و11 أبريل، والتي تشمل أربعة اقترانات كوكبية.

وحذر خبير الزلازل من إمكانية تأثير تلك الاقترانات على القشرة الأرضية وحدوث زلزال مدمر تبلغ قوته 6.7 درجة على سلم ريختر محددا الفترة ما بين 11 و13 أبريل 2024.

In case you missed it, this is the current planetary geometry. The electromagnetic influence is strong and affects both our atmosphere and crust. Sensitive people may experience (strong) tinnitus (ear ringing) as well.
Detailed explanation:https://t.co/ANts7n7yWvpic.twitter.com/VdryEU4bDF

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) April 9, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: التغيرات المناخية الحوادث الشمس الكوارث المناخ النظام الشمسي زلازل قمر كسوف الشمس كوارث طبيعية كواكب خبیر الزلازل

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: قانون التصالح في مخالفات البناء استثنائي ولفترة زمنية محددة

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن قانون التصالح في مخالفات البناء استثنائي وقاصر على فترة زمنية محددة وهي 3 سنوات لإنجاز ملفات التصالح  والقضاء على مخالفات البناء نهائيا، داعيا المواطنين إلى سرعة التقديم والسير في إجراءات التصالح على الوحدة أو العقار المخالف للاستفادة من مزايا قانون التصالح الجديد.

مستندات التصالح فى مخالفات البناء

وأضاف «قاسم» لـ«الوطن»، أن المراكز التكنولوجية تعمل على تلقي الطلبات والرد على استفسارات المواطنين بمختلف المحافظات وتوجد بانرات ولوحات داخل المراكز توضح المطلوب من المواطنين سواء شروط ومستندات التصالح أو الخطوات التي يجب اتباعها وأسعار التصالح لكل منطقة وحي.

مخالفات محظورة 

وأشار إلى أن قانون التصالح رقم 187 لسنة 2023، فتح الباب أمام مخالفات كانت محظورة في السابق، منها التعديات على خط التنظيم ومخالفات الطراز المعماري  وتجاوز حدود الارتفاع وحقوق الارتفاق والتعديات على أملاك الدولة؛ ولكنها تتم وفق ضوابط أقرها القانون حتى تسترد الدولة حقها، والمواطن يتمكن من التعامل بشكل رسمي فيما بعد. 

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية تهز جماعة الحوثي ومقتل قيادات من العيار الثقيل وخبير عسكري يفجر مفاجأة: هذا ما سيحدث الأيام القادمة
  • «التنمية المحلية»: قانون التصالح في مخالفات البناء استثنائي ولفترة زمنية محددة
  • أحمد حلمي يستقل عجلة كالشعب الهولندي في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • تفسير حلم رؤية صديق قديم في المنام لابن سيرين.. اشتياق أم خير قادم؟
  • الأرصاد يسجل زلزالا قويا في المحيط الهادي
  • زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أرمينيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب أرمينيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب أرمينيا
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة حر شديدة وهبوب رياح قوية في اليمن خلال الـ 72 ساعة القادمة
  • خبير أسري يحذر من العنوسة بسبب وثيقة تأمين الطلاق: خراب بيوت (فيديو)