البلاد- جدة
تظل خيارات الاتحاد متاحة للفوز على الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي غدًا الخميس في أبوظبي، حيث يمتلك العميد العديد من العوامل المحفزة لتجاوز منافسه والظفر بلقب الثاني للبطولة على التوالي. ويطمح الاتحاد لمصالحة جماهيره بتحقيق الكأس بعد فقدانه لقبي دوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكسر سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأزرق؛ لتكون رداً على الخسائر التي تلقاها الفريق في الموسم الرياضي الحالي.

ورغم الخسائر الخمسة التي مني بها الفريق الاتحادي من نظيره الهلال على صعيد الدوري وربع نهائي كأس آسيا والبطولة العربية تمثل عودة توهج الفرنسي كريم بنزيما، وعودته لتسجيل في شباك المنافسين أمراً محفزاً للاعب لكتابه اسمه في سجلات النادي بالذهب.
كما سيمثل فوز الاتحاد بالبطولة دعماً قوياً لبقاء المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مع الفريق، بعدما فشل في المحافظة على لقب الدوري وودع البطولة الآسيوية وبالتالي فإن الفريق سيدخل بهدف واحد وهو تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال نهائي السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

هيكتور كوبر يعلن رحيله عن تدريب منتخب سوريا

قدم المدرب الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر استقالته من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لمنتخب سوريا، وذلك بعد ساعات قليلة من الخسارة القاسية أمام المنتخب الياباني بخمسة أهداف نظيفة في الجولة السادسة من المجموعة الثانية بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قرار كوبر عبر بيان رسمي، أكد فيه المدرب المخضرم شعوره بالسعادة للعمل مع لاعبي المنتخب السوري، وشكر جميع من ساعده خلال مسيرته مع "نسور قاسيون"، بدءا من الاتحاد السوري لكرة القدم مرورا بإدارة اللعبة في سوريا وانتهاء بالجماهير السورية التي قدمت له الدعم خلال الفترة الماضية.

وتأتي هذه الاستقالة المفاجئة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال للمنتخب السوري في التصفيات الآسيوية، حيث تعرض الفريق لخمس هزائم وتعادل وحيد، مما جعله يبتعد بشكل كبير عن المنافسة على التأهل لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يذكر أن كوبر تولى تدريب المنتخب السوري في شهر سبتمبر 2021، خلفا للمدرب التشيكي ياروسلاف هاشيك، وقاد الفريق في 12 مباراة، حقق خلالها انتصارين وتعادلا واحدا وتسع هزائم.

مقالات مشابهة

  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية
  • سعود عبد الحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • لجنة الأخلاق في الاتحاد السعودي توقف علي البليهي
  • الهلال يفتقد البليهي في السوبر السعودي
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • هيكتور كوبر يعلن رحيله عن تدريب منتخب سوريا
  • هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة