تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لمحاولة العثور على جثة طفله لقيت مصرعها غرقا ببحر يوسف بمحافظة الفيوم إثر سقوطها في البحر، وكانت قد لقيت طفله مصرعها، غرقا في مياه بحر يوسف، بقرية هوارة عدلان بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بعدما انزلقت قدمها وسقطت في المياه، فيما فشلة محاولات الأهالي في إنقاذها وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث رفقة سيارة الإسعاف وأخطرت جهات التحقيق بالواقعة.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا، من العميد إسلام عبد اللطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا من أهالي قرية هوارة عدلان دائرة المركز بغرق طفلة في بحر يوسف نطاق القرية.

على الفور انتقلت قوات الأمن وفريق الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لانتشال جثة الطفلة وكشفت تحريات المباحث أن الطفلة تدعي "سدرة. م" 4 سنوات ومقيمة بقرية هوارة عدلان وأثناء اقترابها بحافة البحر انجرفت قدمها ناحية النهر فسقط داخله.

فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة فور انتشالها من البحر ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جثة حوادث الفيوم قوات الإنقاذ النهري بالفيوم بحر يوسف بالفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة

لقيت طفله بالفيوم، مصرعها صعقا بالكهرباء أثناء شرب الماء من " كولدير"، بقرية سنوفر بدائرة مركز الفيوم ، تم  نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

تلقى مدير أمن الفيوم إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغ ي باستقبال مستشفى الفيوم العام، طفله جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز  الفيوم لمحل الواقعة، وتبين مصرع طفله تدعى حنين .خ 14  سنة ، من قرية سنوفر بدائرة مركز الفيوم ، حيث صعقها التيار الكهربائي أثناء قيامها بالشرب من مبرد مياه الشرب "كولدير " بالطريق العام محل البلاغ مما نتج عن وفاتها في الحال ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. 

 

حررمحضر بالواقعة واخطرت النيابة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة والتى افاد بأن سبب الوفاة صدمة عصبية وتوقف بعضلة القلب نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية،  تم التصريح بدفن الجثة وتولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق أصيب 4 اشخاص بالفيوم فى  حادث إنقلاب سيارة سوزركي، بطريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي فى نطاق محافظة الفيوم ، تم نقل المصابين الي المستشفي العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بين كمين الروس وكوبري أبو صيرفى نطاق محافظة الفيوم ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 4 اشخاص  وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

وفى حادث اخر اليوم أصيب 3 اشخاص بالفيوم  فى  حادث تصادم بين جرار زراعي، وأتوبيس سياحي، بالطريق السياحي بمركز أبشواي، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين جرار زراعي، وأتوييس سياحي، بالطريق السياحي بمركز أبشواي قبل مدخل المدينة، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة طالب غرق في النيل وقوات الإنقاذ تبحث عن آخر
  • كوب ماء ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • العثور على جثة أحد الطالبين الغارقين في نهر النيل بالصف
  • انتشال جثة طفل غرق في ترعة بالمنصورية
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية