نظمت اللجنة العامه لحزب الوفد بمحافظة الدقهلية احتفالية كبرى لحفظة القرآن الكريم والأمهات المثاليات من المسلمين والمسيحيين، حيث تجسيد الوحدة الوطنية وتكريم ذوى الهمم وقادرون باختلاف، تحت رعاية المحاسب محمد حلمى سويلم رئيس اللجنه العامه بالدقهلية والدكتور عبدالناصر ألسن سكرتير عام اللجنة العامه بالدقهلية والدكتورة  إيمان سامى مستشار رئيس الحزب لشؤون التعليم.

وقال المحاسب محمد حلمي سويلم  رئيس اللجنة العامة بالدقهلية عضو المكتب التنفيذي للوفد، انه من دواعى سروره اليوم أن يرى أبناءه من حفظ القرآن الكريم بهذا التفوق حاملين كتاب الله فى صدورهم وحث الجميع والحضور من قيادات الوفد على أن يكون  هناك متابعه بشكل مستمر لحفظه القرآن الكريم.

الأم هى الحياة فلا حياة بدون الأم


وقال رئيس اللجنة العامة بالدقهلية، عضو المكتب التنفيذي للوفد، عن الأم أنها هى الحياة فلا حياة بدون الام ثم غمرته فرحه كبير بسعادة هؤلاء الأمهات المثاليات من المسلمين والمسيحيين وقال هكذا تكون الوحدة الوطنية أما عن زوى الهمم وقادرون باختلاف.

وتابع رئيس اللجنة العامة بالدقهلية عضو المكتب التنفيذي للوفد قائلا:" نحن نتعلم منكم كل شئ فى القدرة والقوة والصبر والرضا"، وفى نهاية الحفل وجه الشكر للحضور وتمني التوفيق للفائزين والشخصيات التي تم تكريمها. 

يذكر أن  الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد وجه الشكر للنائب طارق عبدالعزيز علي مبادرة تكريم طلاب قادرون باختلاف، مؤكدًا بأنه نائب وعضو في الحزب أداؤه مشرف، خاصة تنظيمه المميز لحفل الإفطار السنوي لحزب الوفد بالدقهلية.

وأشاد عبدالسند يمامة بهذا الحفل خاصة في وجود إضافة قوية هذا العام والإضافة تمثلت في تكريم المتفوقين من الطلاب القادرين باختلاف وتم تكريمهم بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.


وأضاف الدكتور عبدالسند يمامة بأن جوائز تكريم هؤلاء الأبطال مهما كانت قيمتها فهي رمزية ولكنها تعبر عن دورهم المشرف، وكان أول من تبنى هؤلاء الأبطال هو الرئيس عبدالفتاح السيسي هو صاحب هذه المبادرة ونحن نتأسى به والحقيقة إنها واجب علينا على المستوى الاجتماعي بالإضافة إلى أنه ألتزام ديني.

وأبدى رئيس حزب الوفد سعادته عن الحضور الهائل الذي حضر هذه الاحتفالية والإفطار في شهر رمضان كما وجه تحياته لكل ابناء حزب الوفد.

وكرم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والنائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ  المتفوقين من الطلاب القادرون باختلاف وذلك في حفل إفطار الوفد السنوي  بمحافظة الدقهلية.والذي يقام تحت شعار افطار المحبة

كما شارك في التكريم المحاسب محمد حلمي سويلم عضو الهيئة العليا رئيس اللجنة العامة للوفد بالدقهلية وأميمة عوض عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة المرأة باللجنة العامة للوفد بالدقهليه والنائب الوفدي سليمان وهدان والنائبة الوفدية ليلى ابو إسماعيل  واللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد ومحمد الإتربي عضو  الهيئة العليا للوفد.

وتم منح المتفوقين من الطلاب القادرون باختلاف جوائز عينية وشهادة تقدير وذلك تقديرا لدورهم البارز في المجتع.

جدير بالذكر أن حفل الإفطار يقام برعاية النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، وبحضور قيادات اللجنة العامة للحزب بالدقهلية وأعضاء الكتلة البرلمانية بالحزب، وممثلي الحزب على مستوى المحافظات، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفد الدقهلية ينظم احتفالية كبرى لحفظة القرآن الكريم الأم المثالية حزب الوفد المسلمين حفظة القرآن الكريم رئیس اللجنة العامة رئیس حزب الوفد القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

تكريم طلبة مدرسة العلامة نور الدين السالمي لتحفيظ القرآن الكريم

مسقط- الرؤية

احتفلت إدارة مدرسة العلامة نور الدين السالمي لتحفيظ القرآن الكريم بولاية العامرات بتكريم طلابها في حفلها السنوي الثاني، وذلك بحضور الدكتور سيف بن سالم الهادي وأولياء أمور الطلاب.

وفي كلمته، تحدث الدكتور سيف بن سالم الهادي عن دور المجتمع بشكل عام في حث الأطفال على تعليم كتاب الله وما له من فوائد كثيرة، ومنها المساعدة على تنمية وتقوية اللغة العربية وقواعدها ومخارج الألفاظ لدى النشئ، حيث يتم تعلم نطق الحروف عند تلاوة القرآن من مخارجها.

كما أشاد الدكتور سيف بمدرسة نور الدين السالمي والقائمين عليها والدور الذي تقوم به للطلاب.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب، كما عبر أولياء الأمور عن فرحتهم بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان طفل سقط فى مياه ساقية أثناء رى الأرض بالدقهلية
  • تكريم طلبة مدرسة العلامة نور الدين السالمي لتحفيظ القرآن الكريم
  • عاجل| مصدر رفيع المستوى يُعلن انتهاء اجتماع ثلاثي للوفد الأمني المصري والأمريكي والإسرائيلي بالقاهرة
  • الأوقاف تعلن تجاوز مقارئ الجمهور 225 ألف مشارك لأول مرة
  • إحالة 511 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • القاهرة وسوهاج في المقدمة.. مقارئ الجمهور تتجاوز 225 ألف مشارك لأول مرة
  • مقارئ الجمهور تتجاوز 225 ألف مشارك لأول مرة
  • نائب:اللجنة المالية تضحك على الشعب..الموازنة ستمر بطريقة ” السلق”
  • احتفالية لمطرانية الزقازيق ومنيا القمح لإحياء ذكري مرور العائلة المقدسة بالشرقية
  • 70 مليون مستمع لإذاعة القرآن الكريم يوميا (فيديو)