احتفل الفنان حمدي هيكل بزفاف ابنته بطريقة كوميدية، لاقت تفاعلا وصدى واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي، وسط جو يملؤه السرور والفرحة والكويديا أيضا.

حفل زفاف ابنة حمدي هيكل

وخلال الحفل ظهر الفنان حمدي هيكل وهو يجسد مشهد «يوم ورا» يوم في فيلم فول الصين العظيم الذي قدمه من خلال شخصية أبو موتة، حيث حظي الفيديو بالعديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال حمدي هيكل

جدير بالذكر أنه كانت آخر أعمال حمدي هيكل مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي، ضمن أعمال موسم رمضان 2024، من بطولة أمير كرارة، كما ضم العمل كل من أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، حمدي هيكل، سيد رجب، أحمد رزق، عايدة رياض، وآخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو موتة حمدي هيكل حمدی هیکل

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت

بعد غيابها الطويل عن الحفلات والنشاطات الفنية، عادت النجمة المصرية آمال ماهر إلى الساحة مع حفلها الناجح الذي أقيم في الكويت. وتصدرت الفنانة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في عدّة دول عربية منها العراق ولبنان والامارات ومصر. أحيت الفنانة آمال ماهر مساء أمس حفلاً في دولة الكويت تحت شعار "ليلة الطرب والإحساس" بقيادة المايسترو تامر فيظي. وحرصت خلال الحفل على دعم المطرب الكويتي عبدالله الرويشد في أزمته الصحية الأخيرة حيث أدت إحدى أغنياته كنوع من المساندة عقب الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمّت به وقدّر الحضور هذا الموقف وتفاعلوا معها بقوّة.

وشهد حفل آمال ماهر في الكويت حضوراً كثيفاً وقدّمت خلاله عدداً من أجمل أغنياتها، وبعض أغنيات الزمن الجميل لعبد الحليم حافظ وأم كلثوم.

وتصدرت آمال ماهر ترند محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد حفلها الناجح حيث عبر الجمهور عن إعجابه الكبير بأدائها وحضورها على المسرح. 

ووجهت آمال ماهر رسالة مؤثرة لجمهورها الكويتي بعد الحفلة حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام وأرفقته بتعليق قالت فيه: "شكرًا من القلب جمهور الكويت.. كانت ليلة رائعة بوجودكم.

وكانت آمال ماهر قد أصدرت ألبومها الأخير بعنوان "أنا كويسة"، والذي حقّق نجاحاً باهراً متصدّراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

مقالات مشابهة

  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • تحقيق لرويترز يكشف قيام الولايات المتحدة بحملة سرية مضادة للقاحات لتقويض جهود الصين لمكافحة فيروس كورونا
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • أحمد حمدي يخضع لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا
  • أول رد رسمي من الزراعة على قطع أشجار حديقة الحيوان
  • هاجر أحمد تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم أهل الكهف: هذا أصعب مشهد