صحيفة صدى:
2024-06-11@22:05:45 GMT

أزمة في ريال مدريد بسبب جود بيلينغهام

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

أزمة في ريال مدريد بسبب جود بيلينغهام

ماجد محمد

كشفت مصادر ، مساء الخميس ، عن وجود أزمة داخل أسوار نادي ريال مدريد بسبب الإنجليزي جود بيلينغهام بعد تراجعه عن التهديف المباريات الماضية .

ويعد بيلينغهام أحد أفضل لاعبي الريال في الموسم الحالي ، حيث قاد فريقه إلى صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني ، وسجل 20 هدفاً للفريق خلال هذا الموسم .

ووفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية ، فإن النجم الإنجليزي لم يسجل في 2024 سوى 3 أهداف ، بالإضافة إلى تراجع مستواه خاصة أمام مانشستر سيتي في ذهاب دوري أبطال أوروبا .

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أنه إذا لم يستعد بيلينغهام أفضل مستوى له ، فإنه من غير المرجح أن يتمكن ريال مدريد من تحقيق نجاح كبير في غياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي .

وأضافت أنه من المرجح أن يجلس أنشيلوتي لاعبه بيلينغهام احتياطياً أمام ريال مايوركا ، في الدوري الإسباني ، حتى يستعد جزءًا من حالته الجسدية ، حيث سيعود فينيسيوس جونيور .

ويُذكر أن بيلينغهام انضم إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 103 ملايين يورو .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جود بيلينغهام ريال مدريد مانشستر سيتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل..أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية

نقلت صحيفة (إيل جورنال) الإيطالية عن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قوله إنه على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نسيان مشاركة ناديه في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ويخطط الفيفا لإقامة نسخة موسعة لكأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقًا العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن أنشيلوتي فاجأ الكثيرين بالتأكيد أن ريال لا يريد المشاركة.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع الصحيفة الإيطالية، ونقلتها العديد من الصحف المختلفة، اليوم الاثنين "على الفيفا نسيان ذلك. لن يشارك اللاعبون والأندية في هذه البطولة. مباراة ريال مدريد الواحدة تقدر قيمتها بعشرين مليون (يورو)، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا المبلغ على المشاركة في البطولة بأكملها".

وأضاف المدرب الإيطالي الفائز مع ريال في الموسم المنصرم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: "كما هو حال باقي الأندية، نحن سنرفض هذه الدعوة".

في انتظار رد رسمي من الفيفا 


ولم يتسن لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) الحصول بعد على تعليق من الفيفا.

وثارت تكهنات سابقة بشأن مدى موافقة الأندية الأوروبية على وجه التحديد في المشاركة في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد في ظل ازدحام جدول المباريات.

ووفقا للوائح الفيفا المرتبطة بنظام المشاركة، فلقد ضمن التأهل 29 من أصل 32 فريقا، وتضم القائمة خمسة أندية عربية هي الهلال السعودي والعين الإماراتي والأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي إلى جانب عمالقة أوروبا من عينة ريال ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي
  • رسميا.. مهاجم إسبانيا السابق توريس مدربا لرديف أتلتيكو مدريد
  • ‎سبب مخفي وراء أزمة ريال مدريد ومونديال الأندية في صيف 2025
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • عاجل..أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ