تعرض عقار قديم مكون من طابقين بحارة جميعي بحي الجمرك غرب الإسكندرية لانهيار جزئي، دون وقوع إصابات أو أضرار بالعقارات المجاورة. فيما تبين من التحريات أن العقار صادر له قرار هدم لم ينفذ.

أخبار متعلقة

مصرع شخصين انهارت عليهما شرفة عقار فى الإسكندرية

كانت غرفة عمليات حي الجمرك تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد انهيار أجزاء من العقار رقم 31 حارة جميعي، وعلى الفور انتقلت وحدتي الإزالة والتدخل السريع والمشروعات وضباط القسم إلى موقع العقار.

تبين من الفحص أن العقار، بناء قديم، مكون من طابق أرضي وطابق علوي، وصادر له قرار هدم رقم 5 لسنة 2008، وسقوط أجزاء من العقار، دون حدوث إصابات.

وأوضحت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك، أن العقار المجاور له رقم 29 صادر له قرار هدم رقم 8 لسنة 2015، والعقار الآخر رقم 25 بذات الحارة صادر له قرار ترميم رقم 84 لسنة 2021.

وأشارت إلى أنه جرى عرض العقار الثالث على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار القرار للوضع الحالي، فضلًا عن مخاطبة قسم الشرطة من قبل لعمل إخلاء فوري من السكان ، لخطورة العقارات، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

انهيار عقار قديم انهيار حى الجمرك رئيس حى الجمرك الحماية المدنية الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين انهيار عقار قديم انهيار الحماية المدنية الاسكندرية زي النهاردة له قرار

إقرأ أيضاً:

الأمن يداهم أخطر بؤرة إجرامية ويضبط مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت الأجهزة الأمنية، فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة، كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة بالقليوبية والإسماعيلية.. قدرت قيمتها المالية بنحو 415 مليون جنيه.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم 3 عناصر إجرامية تخصص نشاطهم الإجرامى فى جلب المواد المخدرة بالإشتراك مع أحد العناصر الإجرامية "متواجد خارج البلاد"، وإعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والاتجار بعقارى الكبتاجون – الترامادول بكميات كبيرة ومحاولة تهريبهم خارج البلاد، مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان العبور بالقليوبية ومركزى شرطة فايد والقصاصين بالإسماعيلية وكراً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً ومديريتى أمن القليوبية والإسماعيلية تم استهدافهم وضبطهم.. وبحوزتهم (كمية لمخدر الحشيش وزنت 100 كيلو جرام – 6,550 مليون قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" -750 ألف قرص مخدر لعقار "الترامادول" - الأدوات والمعدات المستخدمة فى إعادة تدوير مخدر الحشيش).

تقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (415 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان. 

0س0س0

مقالات مشابهة

  • قبل العيد.. «الداخلية» تحبط ترويج مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه
  • الأمن يداهم أخطر بؤرة إجرامية ويضبط مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه
  • علماء الآثار الروس يعثرون على أجزاء من هيكل قديم في البحر الأسود
  • نقطة مياه تساوي حياة.. إعلام الجمرك يناقش قضية المياه والتحديات التى تواجه الدولة
  • «قضية المياه والتحديات التى تواجه الدولة» ندوة تثقيفية بإعلام جمرك الإسكندرية
  • جنايات الإسكندرية تعاقب مزور الأوراق الرسمية 3 سنوات
  • فتح جزئي لطرق تعز يكشف استمرار المعاناة- انفوجرافيك
  • هوس الثراء السريع.. مصرع 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار بعابدين
  • لـ 18 يونيو.. تأجيل محاكمة عصابة التنقيب عن الآثار بعابدين