قال محمد صلاح نجم الزمالك السابق إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة العاشرة خارج التوقعات.

أكد محمد صلاح خلال تصريحات تليفزيونية لملعب الشمس مع الكابتن مجدي عبد الغني أنه يتمني مشاهدة مباراة ممتعة لافتاً إلي أن الفريق الأبيض غير فكرة الخسارة في العيد.

ياسر قمر: الأهلي قادر على تنظيم نسخة استثنائية لبطولة أفريقيا للطائرة أيمن يونس: الزمالك سيفوز بالقمة وأدعم إبراهيم نورالدين

أضاف صلاح: " المشكلة في عدم انتظام المباريات والمسابقات وإرهاق اللاعبين قبل القمة ".

وتابع:" بعض اللاعبين في مباريات الأهلي والزمالك يشعرون بالخوف والشخصية والرغبة سيتحكمان في سير المباراة".

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية إلى ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمؤجلة من الجولة 10 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت، كما سيقودها الحكم إبراهيم نور الدين ويساعده سامى هلهل و هانى عبد الفتاح، وحكم رابع أحمد الغندور، وحكم فار محمد عادل ومساعد فار عاطف حسين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة القمة القمة محمد صلاح الأهلي والزمالك الدوري المصري الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات مكثفة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى اليوم ..المواجهة الثانية لسلة الاتحاد امام الاهلى بنهائي الدورى

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو
  • عاجل.. حقيقة رفض صلاح "الاستبدال" في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • حقيقة رفض محمد صلاح استبداله قبل نهاية المباراة
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات مكثفة