نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بدون أوفر برايس .. سعر أرخص سيارة "رياضية" في مصر

تعتبر سيارة جاك S2 من ارخص السيارات ذات الطابع الرياضي في مصر، والتي يتم تقديمها محليًا عبر فئة واحدة من التجهيزات، وبدون اوفر برايس وخاصة بعد تخفيض أسعارها رسميًا داخل السوق المصري.

 

أسعار ميتسوبيشي اكسابندر العائلية في مصر .. اعرف بكام

تقدم علامة ميتسوبيشي اليابانية مجموعة كبيرة من السيارات داخل السوق المصري، منها النسخة اكسابندر 2024، والتي يتم طرحها محليًا عبر فئتين من التجهيزات بسعر رسمي يصل إلى مليون و500 ألف جنيه للفئة HIGH LINE.

 

سعر شيفروليه كابتيفا الرسمي في مصر بعد التخفيضات .. صور

تعتبر السيارة كابتيفا واحدة من اشهر السيارات الرياضية التي تقدمها العلامة التجارية شيفروليه، حيث تنتمي هذه النسخة إلى فئة الـ SUV، والتي تقدم عبر فئة الـ 5 و 7 مقاعد، مع أسعار رسمية تبدأ من مليون و470 ألف جنيه، بعد تخفيضات رسمية شملت جميع الفئات المطروحة في مصر بقيمة تتراوح بين 260 و270 ألف جنيه.

 

أخطاء شائعة.. حافظ على بطارية سيارتك بهذه النصائح

هناك العديد من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها عدد من قائدي السيارات، حيث تنال من طاقة بطارية السيارة وتؤثر على قدراتها، وربما تؤدي إلى التلف التام، و ينتج عن ذلك مشكلات كبيرة وعطل حركي مفاجئ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد فی مصر

إقرأ أيضاً:

ايسوزو الأردن تواصل شراكتها مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام لتقديم المزيد من المنح لطلبته

#سواليف

أعلنت شركة القدرة لتجارة السيارات، الممثل الرسمي والحصري لعلامة ايسوزو في المملكة، عن تقديم #منح_دراسية جامعية لمزيد من الطلاب المستفيدين من خدمات #صندوق_الأمان لمستقبل الأيتام، وهي المنح المعززة بفرص تدريب مهني للطلاب المهنيين في إطار برنامجها التأهيلي المكون من سلسلة من الدورات المتخصصة في مناهج خدمة السيارات المعتمدة من ايسوزو الأم، والتي ستنفذ في مركز صيانة ايسوزو.

وتعد هذه المنح التي تغطي #ايسوزو معها تكاليف الدراسة الجامعية والتدريب المهني كاملة، بمثابة مبادرة نوعية يتكامل فيها التعليم الأكاديمي والعملي، كما أنها تعتبر امتداداً لشراكة تعكس حرص ايسوزو على أداء مسؤولياتها المجتمعية تجاه مختلف الفئات والقطاعات، بما في ذلك الشباب بكل ما يخص مستقبلهم بعد التخرج من دور الرعاية.

وفي تعليق له على هذا الشأن، صرح المهندس وسيم الاقرع، المدير العام لشركة إيسوزو الأردن قائلاً: “: “سعداء بتواصل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والتي نتطلع من خلالها للمساهمة في تعزيز نطاق الشمول التعليمي للأيتام وزيادة وتيرة انخراطهم في سوق العمل، وهو ما ينطوي على انعكاسات إيجابية أكيدة على تحسين حياتهم الاقتصادية والاجتماعية، إلى جانب خلق النواة المنشودة من المواطنين المنتجين والفاعلين، ورفد الصناعة بالمزيد من الكفاءات.”

مقالات ذات صلة وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان 2024/05/19

وأضاف بأن المنح التي تقدمها ايسوزو بشقيها الأكاديمي والتدريبي العملي، تقدم تجربة معرفية ومهاراتية متكاملة، تسهل انخراطهم في العديد من المهن في مجال السيارات.

ومن جانبها، شكرت مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود، شركة القدرة لتجارة السيارات – إيسوزو الأردن، وثمنّت جهودها الدؤوبة وحرصها الدائم على تقديم الفرص ذات القيمة العالية للمستفيدين من البرنامج، وأضافت؛ أن صندوق الأمان يتطلع لهذه الشراكات كاستثمار مستدام في مستقبل الشباب الأيتام ومنارة لمستقبلهم، ولذلك فيحرص على اختيار شركائه ممن يقدمون الدعم في كافة مراحل وحياة شبابه من تعليم وتدريب وتوظيف”.

وتعد البرامج التدريبية التي تقدمها ايسوزو الأردن جانباً من المسؤولية المؤسسية المجتمعية ورعاية الزبائن للشركة، والتي تقدم عبرها الجلسات التوعوية والبرامج التدريبية بكل ما يختص بالسيارات.


مقالات مشابهة

  • ايسوزو الأردن تواصل شراكتها مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام لتقديم المزيد من المنح لطلبته
  • مواصفات وأسعار أودي Q8 e-tron الكهربائية الجديدة
  • موزع: انخفاض أسعار السيارات بقيمة تصل لـ600 ألف جنيه ساهم في نمو المبيعات
  • بعد موجة الانخفاض.. مفاجأة في أسعار سيارة سانج يونج توريس 2024
  • تقلبات سوق السيارات في مصر: أسعار ومواصفات سيارات شانجان 2024
  • تراجعت 200 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024
  • تراجع كبير في أسعار السيارات بالسوق المحلية.. يصل لـ500 ألف جنيه
  • بقوة 150 حصانا.. أرخص سيارة آودي في مصر
  • للبيع بأقل سعر.. مواصفات لانسر بوما 2007 «أوتوماتيك»
  • أسعار السيارات في مصر اليوم الجمعة 17-5-2024.. تراجع 300 ألف جنيه للجديد